استقالة طارق كيال بعد خسارة الأهلي بثلاثية أمام القادسية في الدوري السعودي

الميدان اليمني – متابعات – :

أعلن طارق كيال المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي السعودي استقالته من منصبه، عقب هزيمة الأهلي بثلاثية أمام القادسية في الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت المباراة التي جمعت الأهلي بشقيقه القادسية بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

وقال كيال في تغريدة على حسابه: ”جماهير الأهلي كنت أتمنى أن أقدم شيئا للأهلي ولكن العين بصيرة واليد قصيرة والإمكانيات مع هذه الإدارة محدودة.. لا تستطيع تغيير أو إحضار ما طلبناه لتدعيم الفريق، لذلك أقدم استقالتي من النادي راجياً التوفيق لأهلينا في الأيام القادمة.“

جماهير الاهلي كنت اتمنى ان اقدم شيء للاهلي ولكن العين بصيرة واليد قصيرة والامكانيات مع هذه الادارة محدودة ..لاتستطيع تغير او احضار ماطلبناه لتدعيم الفريق لذلك اقدم استقالتي من النادي راجياً ًالتوفيق لاهلينا في الأيام القادمة.

وفاجأ القادسية ضيفه الأهلي، صاحب المركز الثاني الذي خسر للمباراة الثانية على التوالي، بثلاثة أهداف متتالية مقابل هدف.

وأطلق الكولومبي دانيلو اسبريا تسديدة هائلة من ركلة حرة، ليفتتح ثلاثية القادسية في الدقيقة 12.

وضاعف حمد اليامي النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، إثر هجمة مرتدة قادها اسبريا، قبل أن يمرر إلى النيجيري ستانلي أوهاوتشي ليضع اليامي أمام مرمى محمد العويس، ليسجل من تسديدة أرضية زاحفة.

ومن هجمة مرتدة أخرى سجل حسن العُمري الهدف الثالث بتسديدة أرضية منخفضة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 76، قبل أن يقلص عبدالرحمن غريب الفارق بعد تمريرة بينية رائعة من صمويل أوسو، ويحرز هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 88.

وتجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر.

على الجانب الآخر، رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر.

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يخسر فيها الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سقط أمام التعاون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، مفوتًّا على نفسه فرصة الانفراد بالصدارة في ظل تعثر الهلال بالتعادل في المباراة الثالثة على التوالي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …