الموساد الإسرائيلي

استطلاع رأي.. أكثر من نصف اليمنيين يتهمون الموساد الإسرائيلي بالتورط في جريمة مطار عدن ومحاولة خلط الأوراق

الميدان اليمني – خاص- :

أظهرت نتائج استبيان أجرته ” شبكة “رأي كوم” على منصات التواصل الاجتماعي بشأن ضلوع الموساد الإسرائيلي في الهجوم على #مطار_عدن خصوصا عقب إعلانها عن تحركاتها العسكرية الأخيرة في السواحل اليمنية، نتائج مرتفعة.

وجاء نشر الاستبيان بعد أن تباينت الاتهامات الموجهة للكثير من الأطراف اليمنية، والمستفيد من هذه الجريمة التي استهدفت مطار عدن الدولي واسفرت عن مقتل وجرح نحو 130 شخصا بينهم مسؤولين حكوميين وإعلاميين وجنود.

حيث أيد 1869 مصوت بنسبة 46% من اليمنيين المستطلعة آراؤهم بتورط الموساد الإسرائيلي في الهجمات التي تعرض لها مطار عدن الدولي، من إجمالي 4 آلاف و112 صوت الذين شاركوا في الاستبيان.

فيما صوت بـ “لا” 1651 مشارك، بنسبة 40%، معتبرين ان إسرائيل لا علاقة لها بجريمة مطار عدن الدولي، وصوت 592 بنسبة 14% بغير ذلك، يرون ان هناك اطراف أخرى متورطة في الجريمة.

يشار إلى أن عملية التصويت على الاستبيان ما تزال قائمة حتى اللحظة ومفتوحة خلال الساعات والأيام القادمة وإمكانية التصويت متاحة أمام الجميع من خلال الضغط على رابط الاستبيان التالي للدخول الى استمارة الاستبيان.

https://t.me/raaycom/482

خبراء عسكريون اعتبروا ان نتيجة الاستبيان معقولة نتيجة نسبة الوعي لدى المجتمع اليمني بشأن المخاطر التي يواجهها الوطن في ظل الاطماع الصهيونية والأمريكية، فضلا عن محاولات تنفيذ اجندات باتت مكشوفة وواضحة المعالم.

وكانت إسرائيل أرسلت قبل أيام غواصات حربية الى البحر الأحمر في تهديد واضح لأمن واستقرار المياه الإقليمية اليمنية، واعتبر اليمنيون ان التهديدات الإسرائيلية تتوجب على الجميع مواجهتا وقتالها.

Telegram (https://t.me/raaycom/482)
شبكة رأي كوم
هناك من يشير إلى ضلوع الموساد الاسرائيلي في الهجوم على #مطار_عدن خصوصا عقب اعلانها عن تحركاتها العسكرية الأخيرة في السواحل اليمنية ..
✅ هل تؤيد ذلك ؟؟

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فيديو حقيقي.. ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور.. لماذا؟؟

فاجأ الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الجميع بظهوره مع يمنيين يلتقطون الصور له بهواتفهم، اثناء …