هاري كين

صحيفة: مانشستر سيتي يجهز عرضا بـ100 مليون يورو لضم هاري كين

الميدان اليمني – متابعات – :

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لهاري كين، نجم توتنهام هوتسبير وفقًا لآخر التقارير اليوم الخميس.

وهناك شعور بأن فترة الانتقالات المقبلة ستشهد بعض الصفقات الكبيرة في مانشستر سيتي، حيث يتطلع المدير الفني بيب غوارديولا إلى تكوين فريق سينافس خلال العامين الأخيرين من عقده في ملعب الاتحاد.

وقد يكون من المؤكد أن العمل في الصيف ينطوي على الرغبة في تعزيز المراكز الهجومية، وتحديدا المهاجم الصريح، مع تقدم سيرجيو أغويرو في العمر ومعاناته من مشاكل في اللياقة البدنية، ودخول العام الأخير من عقده.

ولم يتضح بعد ما إذا كان أغويرو سيجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أم يرحل مجانا في يونيو/حزيران المقبل، حيث لم تحدث أي تطورات كبيرة حتى الآن في المفاوضات بين الطرفين.

وفقًا لكريستيان فالك الصحفي في صحيفة ”بيلد“ الألمانية، يبدو أن مانشستر سيتي يركز على مهاجم توتنهام هاري كين ويستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو.

وكانت هناك تقارير سابقة تفيد بأن مانشستر سيتي سيكون مهتمًا بكين، ولكن ما زال من غير المعروف مدى احتمال أن يقدم أي ناد المبلغ الذي طلبه دانيال ليفي رئيس النادي اللندني، لكن إذا كان بإمكان أي نادٍ أن يبذل قصارى جهده لتوفير المبلغ المطلوب، فسيكون مانشستر سيتي بالتأكيد.

وغالبا ما كان هاري كين مطلوبا من ريال مدريد وأندية أوروبية كبيرة أخرى، لكن لا تكتمل المفاوضات، لكن يبدو هذه المرة أن كين سيحقق حلمه بالانتقال إلى ناد قادر على الفوز بالألقاب.

وسجل هاري كين 16 هدفا وصنع 13 في 23 مباراة الموسم الحالي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …