البريد اليمني - الميدان اليمني
البريد اليمني

ورد الآن: حكومة صنعاء تزف بشرى سارة طال انتظارها بشأن المرتبات وتعلن بدء الصرف ابتداء من اليوم وتدعو الموظفين إلى اصطحاب هذه الوثائق معهم

الميدان اليمني – خاص

أعلنت حكومة صنعاء التابعة للحوثيين اليوم الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول 2020، عن بشرى سارة لفئة من موظفي الدولة بخصوص المرتبات.

وأعلنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بصنعاء، في بيان أطلع عليه “الميدان اليمني”، استكمال كافة الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية صرف نصف معاش شهر فبراير 2018 ابتداءً من اليوم الخميس.

ودعا رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، إبراهيم الحيفي، المتقاعدين المدنيين للتوجه إلى مكاتب البريد لاستلام نصف معاش شهر فبراير 2018.

كما دعا رئيس الهيئة المتقاعدين المدنيين ووكلاء المستفيدين للتوجه إلى مكاتب البريد لاستلام المعاشات مصطحبين البطاقات الشخصية وبطاقات المعاشات.

وأشار الحيفي إلى أن الجهود التي بُذلت تنفيذا لتوجيهات رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” مهدي المشاط، بالاهتمام بشريحة المتقاعدين والسعي الدائم للتخفيف عنهم وعن كافة موظفي ومتقاعدي الدولة.

وأوضح أن فروع الهيئة في المحافظات بذلت جهود لتوفير السيولة اللازمة لصرف 50% من معاشات المتقاعدين المستحقة والتي تأخر موعد سدادها نتيجة نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن، حسب قوله.

ووجه الفروع بمتابعة سير إجراءات الصرف بمراكز البريد والتأكد من سلاستها وتذليل الصعوبات والرفع بالنتائج أولاً بأول لغرفة العمليات التابعة للمركز الرئيسي بالهيئة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …