اغتيال أحد مُنتسبي المنطقة العسكرية

اغتيال أحد مُنتسبي المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت

الميدان اليمني – خاص – :

أقدم مُسلحون مجهولون -الخميس- على اغتيال جُندي من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت.

وأوضح شهود عيان أن مسلحين قاموا بإطلاق النار على جندي تابع للمنطقة العسكرية الأولى، بالقرب من ثانوية النهضة بجوار هيئة مستشفى سيئون العام، وأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار.

وقد تواجدت قوات أمنية في المنطقة عقب حادثة الاغتيال، ولم تصدُر أي توضيحات رسمية عن هوية المجني عليه وأسباب اغتياله حتى اللحظة.

من جانبها، نقلت مواقع إخبارية تابعة للمجلس الانتقالي خبر اغتيال الجندي التابع لقوات الرئيس هادي، وأشارت إلى أن تنامي حِدَّة استهداف العسكريين في وادي حضرموت يرجع إلى تركيبة القوات التي وصفتها بـ”الإخوانية والشمالية”، لافتة إلى حاجة معسكرات وادي حضرموت لاحتواء قوات جنوبية تابعة للمجلس حتى تُصبح المنطقة أكثر استقراراً، مُستدلة بحالة الاستقرار التي يشهدها ساحل حضرموت نظراً لتواجد قوات النُّخبة الحضرمية برفقة قوات المنطقة العسكرية الثانية.

الجدير ذكره، أن وادي حضرموت يشهد تنامياً في حِدة استهداف العسكريين، حيث تعرّض جندي -مطلع الأسبوع الحالي- للاغتيال في مفرق شحوح، وسبقه اغتيال جنديَّين في النخبة -خلال شهري سبتمبر وأكتوبر- على أيدي مجهولين في مدينة سيئون.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …