الرئيسية / الميدان اليمني / حلا الترك تسجن أمها .. سارة الغامدي تطالب بمنع أنشطة الطفلة العاقة في السعودية
حلا الترك

حلا الترك تسجن أمها .. سارة الغامدي تطالب بمنع أنشطة الطفلة العاقة في السعودية

طالبت الفنانة السعودية سارة الغامدي هيئة الترفيه السعودية بمنع النشاط الفني للفنانة حلا الترك في السعودية بسبب تأثير عقوقها وتصرفاتها الوقحة ضد والدتها على الأطفال والمراهقين، مشيرة أن حلا الترك كانت تغني للأطفال قبل سنوات وبالنسبة للأسر الخليجية كانت مثال لأبنائهم وعند وصولها لعمر 19 قامت بترفع قضية ضد والدتها لتسجنها بدعم من جدتها.

ونصحت الغامدي بمقاطعة حلا الترك قائلة:”بكرة ابنائكم إلى متأثرين فيها تلقونهم بالمحاكم يرفعون قضايا عليكم ويتمردون عليكم مثل هذه الشخصيات التي توثر في المجتمع والأبناء خصوصاً أنها كانت تغني للأطفال وجيلها متاثر فيها”.

ودشن رواد التواصل الإجتماعي في تويتر هشتاغ بعنوان “حلا الترك تسجن أمها ” والذي ظهر فيه غضب من تصرف حلا الترك ومحاولتها سجن والدتها ووصفها الكثير بالعاق.

وفي احد التعليقات غرد أحدهم :”حلا الله لايوفقك كيف تسوي ب امك كذا ماتشوفي دموع امك كيف هانت عليك .. المشكله صرفتها عليك وعلى اخوانك الدنيا دواره ومستحيل تعيشي مبسوطه وامكًً مو راضيه عنك”

وتغرد الأنسة الوطنية: “البزر ذي رافعة قضية على امها عشان ٢٠٠ الف !! طيب وش صار على حملها وتعبها 9 اشهر !! وسهرها عليك تفكر الحياة بس فلوس هي وابوها الغبي”.

إقرأ أيضاً  تعيين رئيس جديد للحكومة.. الرئاسة اليمنية تقطع جميع التكهنات وتصدر بيان عاجل

وتقول فتاة تملك حساب يدعى ميم:”نجي للجزء الثاني أمك أخذت من فلوسك عشان تصرف عليكم.. وين المشكلة بالموضوع؟ المفروض أنتي بنفسك تعطينها مبلغ شهري زيك زي أي إنسان بهالدنيا بار وصالح كلهم يعطون اهلهم هذا طبيعي وهذا واااااجب عليك أصلاً كل الناس تتمنى تتوظف وتشتغل حتى تصرف على أهلهم ويعزهم”.

وفي تعليق آخر :”مافي اي قوه بالدنيا تخليني اسجن امي حتى لو احد فوق راسي حلا عاقه بامها و ما عندها اي شخصيه عديمة احساس ورحمه الله ياخذ حقها الام المسكينه “.

وأصدر القضاء البحريني على منى السابر حكماً بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ بعد رفع حلا الترك قضية عليها تطالبها بالأموال التي اخذتها.

وعلقت السابر على الحكم قائلة: “طبعًا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت”.

وأعترفت منى السابر والدة النجمة البحرينية حلا الترك عبر بث مباشر على أنستغرام أنها اخذت من ابنتها حلا الترك مبلغ 200 ألف ريال بحريني، وتحدثت في الفيديو عن تفاصيل القضية التي رفعت ضدها من قبل أبنتها ، مشيرة أنها صرفت المبلغ لأنها لم تحصل على نفقتها منذ سنة ونصف ، وناشدت الفنانة أحلام بالتدخل لإيجاد حل والتحدث مع ابنتها .

إقرأ أيضاً  أول دولة عربية تقر حكم الإعدام بحق أي شخص ينقل فيروس كورونا

وانفصلت منى السابر عن محمد الترك قبل نحو 3 سنوات ، وحصلت على حكم بحضانة أطفالها ، وكانت حلا الترك تعيش مع والدتها إلى حين أتمت سن الـ18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، ليتضح أن منى السابر قامت بنهب ابنتها حلا الترك مبلغ 200 ألف ريال بحريني وطالبتها حلا بالمبلغ وهو ما دفع منى السابر للظهور بمقاطع فيديو مثيرة للجدل كل تلك الضجة التي كانت تقوم بها لدفن ملف الأموال التي أخذتها .

ومن المعروف ان حلا الترك مطربة بحرينية صغيرة بالعمر مواليد 2002م. بدأت ظهورها حلا الترك في برنامج “ستار صغار” حيث عرض على قناة أبو ظبي عام 2009م وقد غنت للفنانة أحلام حينها ، ولديها أرباح من أعمالها وغيرها كأي نجم في الخليج ، وعُرف عن حلا الترك أنها كانت تحب الغناء والدندنة منذ صغرها وشاركت في العديد من برامج الهواة حيث فازت في أحد البرامج بالمرتب الأول لغنائها لأم كلثوم.

شاهد أيضاً

بعد عودة علاقاتها مع مصر .. قرار عاجل ومفاجئ من قطر بشأن قناة “الجزيرة”

الميدان اليمني – متابعات أفادت مصادر في المخابرات المصرية بأن دولة قطر اتخذت قرار جديد …