أبناء تعز ينصبون خيامهم

أبناء تعز ينصبون خيامهم في شارع جمال بحثاً عن رغيف الخبز ويؤكدون استمرار ثورتهم ضد التحالف !

الميدان اليمني – خاص – :

تواصلت لليوم الثاني على التوالي المظاهرات الاحتجاجية لثورة الجياع المنددة بانهيار العملة المحلية وتردي الأوضاع المعيشية بمحافظة تعز في مهمة البحث عن رغيف الخبز لليوم الخامس على التوالي .

وشهدت مدينة تعز مظاهرات جماهيرية حاشدة احتجاجا على الوضع المعيشي والاقتصادي المتردي وشبح المجاعة الذي بات يهدد الأسر اليمنية جراء انقطاع المرتبات وارتفاع الأسعار لا سيما في ظل انهيار كبير للريال اليمني مقابل سعر الصرف للعملات الأجنبية .

وخرج المواطنون في شوارع جمال أكبر شوارع مدينة تعز وسط غرب اليمن منددين باستمرار تراجع سعر صرف العملة المحلية إلى أدنى مستوياتها محملين حكومة الرئيس هادي والتحالف على السواء المسؤولية الكاملة تجاه تلك الأوضاع .

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب برحيل الفاسدين في الحكومة والتحالف وشددت تلك اللافتات على ضرورة وضع معالجات عاجلة توقف انهيار العملة الذي سبب غلاء كبيرا في الأسعار.

وحذر المتظاهرون من انتشار الجوع في أوساط المواطنين بسبب الغلاء الكبير الناجم عن انهيار الريال اليمني مرددين شعارات مطالبة بإسقاط حكومة معين عبدالملك ورحيل التحالف مطالبين بوقف الفسادين وعدم الصمت تجاه معاناة الشعب .

إلى ذلك أفادت مصادر محلية في محافظة تعز بأن ثورة الجياع ستشرع في نصب خيام الثورة في ساحات المدينة وشوارعها للمطالبة برحيل التحالف من اليمن واقالة الفاسدين في حكومة الشرعية .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …