من مباريات الدوري السعودي

النصر يتراجع للمركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي بعد فوز ضمك على الأهلي

 

الميدان اليمني – متابعات – :

حقق ضمك فوزا مثيرا على نظيره الأهلي بنتيجة (4-3)، حيث يعد هذا فوزه الأول في الدوري السعودي، ليترك النصر في ذيل ترتيب جدول دوري المحترفين.

وتقدم الأهلي بهدفين مبكرين في الدقيقتين 12 و18 عن طريق الغاني صمويل أوسو، إذ أرسل تسديدة من عند حدود منطقة الجزاء خدعت الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك، ثم أتبعها بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 2-صفر للضيوف.

وقلص إيميليو زيلايا الفارق لضمك من ركلة جزاء في الدقيقة 25، لكن بعدها بعشر دقائق جعل الصربي ليوبومير فيسا النتيجة 3-1 للأهلي عبر تسديدة أرضية سهلة من داخل منطقة الجزاء، بعدما اخترق دفاع ضمك.

لكن تبدلت الأمور في الشوط الثاني، حيث قلص زيلايا الفارق مرة أخرى بضربة رأس في الدقيقة 74، وبعدها بدقيقتين أدرك فاروق شافعي التعادل بضربة رأس اخرى إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

ومن ضربة رأس ثالثة، سجل مازن أبو شرارة الهدف الرابع لضمك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد فريقه لأربع نقاط في المركز قبل الأخير، ويترك النصر، بطل الموسم قبل الماضي، بثلاث نقاط في ذيل الترتيب لكنه خاض مباراة أقل.

وظل الأهلي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعدما تلقى الخسارة الثانية في سبع مباريات.

وحقق النصر أسوأ بداية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، بعدما تلقى في أول 6 مباريات خاضها 5 هزائم، فيما حقق فوز وحيد كان على حساب القادسية.

واستقبلت شباك النصر في المباريات الست الماضية 9 أهداف، بينما لم يسجل الفريق إلا 5 أهداف، ويعد خط هجوم الفريق الأضعف في الدوري بالتساوي مع التعاون.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …