المدرب الروماني لورينت ريجيكامب مدرب نادي الوصل
المدرب الروماني لورينت ريجيكامب مدرب نادي الوصل

 الإمارات ترفض ضم لاعب يمني إلى نادي الوصل.. وتطرد مدرب أوروبي أصر على ضم اللاعب اليمني في تشكيلة الفريق

الميدان اليمني – خاص – :

وجهت دولة الإمارات بطرد مدرب كرة القدم الروماني لورينت ريجيكامب مدرب نادي الوصل الإماراتي، عقب إصراره على ضم لاعب يمني في تشكيلة نادي الفريق.

وذكر مصدر رياضي في الاتحاد الإماراتي أنه وقبل انطلاقة منافسات الدوري الإماراتي لموسم 2020، طلب المدرب الروماني بضم عدد من اللاعبين إلى نادي الوصل وشرائهم لتعزيز الفريق، ومن بين هؤلاء اللاعبين لاعب يمني.

مشيرا إلى أن نادي الوصل ابلغ المدرب بأنه لا يمكن شراء اللاعب اليمني، فاستغرب المدرب وقام عبر وسطاء بالتواصل مع النادي الذي يلعب فيه، وابدى النادي استعداده لبيع اللعب اليمني لنادي الوصل، وكذلك تم التواصل مع اللاعب شخصيا من قبل المدرب وسؤاله عن رغبته في اللعب ضمن صفوف نادي الوصل فابلغه اللاعب بأنه لا مشكله لديه في الانتقال إلى نادي الوصل.

وقال: “طلب مدرب نادي الوصل لورينت ريجيكامب من إدارة النادي التوضيح له عن سبب عدم شراء هذا اللاعب اليمني فأبلغته إدارة النادي بأن القيادة السياسية في دبي مانعه اصدار اي اقامات لمن يحمل الجنسية اليمنية”.

وأضاف المصدر: “المدرب قام عقبها بتوجيه السؤال إلى اللاعب اليمني، عن سبب منع اصدار الاقامات لليمنيين حتى وإن كانوا رياضيين، فأجابه اللاعب اليمني بأنه لا يدري عن السبب وحكى له باختصار ما حدث بين الإمارات والحكومة اليمنية منذ بداية عاصفة الحزم”.

وحسب المصدر فإن المدرب وبعفويته ذهب إلى مجلس إدارة نادي الوصل وأخبرهم انه من غير المعقول انك جيشكم يذهب للدفاع عن اليمن وانتم تمنعون اصدار اقامات مؤقتة لمواطنيه في أرضكم.

وأكد المصدر أن بلاغا رفع من مجلس إدارة نادي الوصل إلى القيادة السياسية في الإمارات وتضمن البلاغ تدخل المدرب الروماني في سياسات الإمارات الخارجية.

لافتا إلى أن توجيهات عليا صدرت قبل نحو شهرين، من القيادة السياسية الإماراتية أقضت إلى طرد مدرب نادي الوصل لورينت ريجيكامب، وترحيله إلى بلاده.

يذكر أن المدرب ريجيكامب له من العام 2018م، يدرب نادي الوصل الإماراتي، وحقق بطولات عديدة، ولكن حين حاول ان يضم اللاعب اليمني كانت نهاية مشواره الرياضي في الإمارات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …