انفجار طقم عسكري تابع قوات طارق بالمخا
انفجار طقم عسكري تابع قوات طارق بالمخا

انفجار طقم عسكري تابع لقوات طارق صالح بالمخا ومقتل جنديان ومصادر تكشف تورط هذا الطرف!

الميدان اليمني – خاص – :

أفادت مصادر محلية بمحافظة تعز بأن عبوة ناسفة انفجرت بطقم عسكري تابع لقوات حراس الجمهورية التي يقودها طارق صالح بمدنية المخا غربي اليمن.

وبحسب المصادر فإن انفجار عنيف هز مدينة المخا مساء الجمعة إثر انفجار طقم عسكري تابع لقوات طارق صالح بعبوة ناسفة زرعت له مقابل محطة الصميد اثناء مروره في الشارع العام للمدنية.

وأكدت المصادر أن الانفجار أسفر عن مقتل جنديان وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة كانوا على متن الطقم أثناء انفجاره بالعبوة الناسفة.

ولم تفصح المصادر عن معلومات أكثر حول الحادثة وعن أسبابها ومن يقف ورائها في حين تشير أصابع الاتهام إلى ألوية المقاومة التهامية ردا على اغتيال نجيب عبدالله بس أركان حرب الكتيبة الثالثة في اللواء 3 تهامة وأسامة باقاصي قائد كتيبة في اللواء 2 تهامة وغيرهم من القادة التهاميين الذين قتلوا بعبوات ناسفة واغتيالات نفذتها قوات طارق صالح المدعومة إماراتيا.

وتشهد العلاقة بين المقاومة التهامية وقوات حراس الجمهورية توتر متنامي وصراع محتدم زادت وتيرته خلال الآونة الأخيرة بسبب مساعي ومحاولات طارق صالح لضم ألوية المقاومة التهامية تحت قيادته ضمن مخطط إماراتي للسيطرة على كافة الفصائل المسلحة بالساحل الغربي لتكون تابعة لها وتحت إمرتها وقيادتها على غرار ألوية العمالقة حراس الجمهورية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله الميدان اليمني – اليمن حذرت منظمة …