سطو مسلح على محل لبيع القات
سطو مسلح على محل لبيع القات

سطو مسلح على محل لبيع القات بمحافظة تعز

 

سطو مسلح على محل لبيع القات

الميدان اليمني – خاص- :

امتداد لحالة الانفلات الامنية والفوضى العارمة التي تشهدها مدينة تعز تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لعملية سطو مسلح جديدة على محل لبيع القات باحد أسواق المدينة .

وأظهرت مشاهد الفيديو عصابة مسلحة تابعة ( محور تعز ) وهي تقوم بالإعتداء والسطو المسلح على محل لبيع القات لصاحبه عبدالله الحميدي وتطلق الرصاص وتنهب ( شواله قات ) في وضح النهار وبطريقة تؤكد حالة الظلم والبلطجة التي يعيشها سكان وأهالي مدينة تعز .

الحادثة تعد امتداد لمئات الجرائم التي تحدث في مدنية تعز دون مرأى ومسمع السلطات المحلية بل مشهد مألوف من مشاهد الفوضى والإنفلات اليومي الذي تعيشه المدنية نتيجة انتشار العصابات المسلحة والعناصر المطلوبه أمنيا والجماعات الإرهابية التي تتقمص دور السلطة المحلية والتنفيذية وتمارس بشكل يومي اقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والإستقرار والتعدي على حقوق وممتلكات المواطنيين دون وجه حق في ظل غياب تام لدور السلطات.

سطو مسلح على محل لبيع القات

 

ويرى مراقبون بأن ما تشهده مدينة تعز الواقعة تحت سلطة حكومة الشرعية وسيطرة التحالف لم يعد إختلال أمني أو فوضى طبيعية ويمكن معالجتها أو ترقيعها بأي حلول بل أصبح الوضع ظاهره عامه تدار بعمل ممنهج برعاية وحماية القيادة العسكرية والأمنية والسياسية بالمدينة وبتغذية مباشرة من دول تحالف .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …