أم تختار عروس لابنها في حفل  

شاهد بالفيديو .. أم تختار عروس لابنها في حفل زفاف يشعل مواقع التواصل

أم تختار عروس لابنها في حفل  

الميدان اليمني – متابعات – :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، في مصر مقطع فيديو طريف لأم تختار زوجة لأبنها خلال حضورها حفل زفاف.

قرر تصويرها

وقرر الشاب عمرو خليل 28 عاماً ، أن يقوم بتصوير فيديو لتصرفات والدته معه خلال حضوره معها حفلات الزفاف للمعارف والأصدقاء والأقارب، حيث تشترط حضوره معها لاختيار عروسة من بين الفتيات المشاركات في الحفل .

وروى عمرو القصة بحسب “العربية.نت” ويقول إنه يعمل مصوراً ولأنه مازال يقيم مع والدته فهو يصطحبها دائما لقضاء بعض الزيارات الخاصة بها، مضيفا أنها تصر دائما على سرعة ارتباطه وزواجه كي تسعد به مثل أشقائه الكبار.

وأشار إلى أنه خلال حفل الزفاف ذلك، قرر أن يصورها دون علمها، على أن يجعلها تشاهد الفيديو عقب انتهاء الحفل، كي تتوقف بعد ذلك عن إلحاحها عليه، لكن فوجئ باتفاقها مع أسرة عروسة وترتيب موعد لزيارتهم الجمعة المقبلة للتعارف والخطوبة.

أصغر أبنائها

أم تختار عروس لابنها في حفل  

 

وتقول الوالدة أحلام محمد عبدالعزيز ، إن عمرو هو أصغر أبنائها الذكور وترغب أن تسعد به مثل أشقائه الذين تزوجوا، خاصة أنها عانت في تربيتهم بعد وفاة والدهم، وتزوجوا جميعا بنفس الطريقة، مشيرة إلى أنها فوجئت بعمرو ينشر الفيديو ويحقق ملايين المشاهدات، وانهالت عليها بعد ذلك طلبات الصداقة والتعليقات الجميلة من الشباب الذين رأوا فيها أنها والدتهم جميعا.

وتضيف الأم إنها اختارت خلال هذا الحفل عروسة جميلة ولديها المواصفات المطلوبة، وحددت موعدا مع أسرتها الجمعة المقبلة لكي يتم التعارف والاتفاق، وبعدها يتم الزفاف و”أتخلص من عمرو وعزوبيته”، بحسب تعبيرها، مضيفة أن عمرو يتولى حاليا ترتيب وتنسيق جدول المواعيد لها مع الفضائيات المصرية التي طلبت إجراء مقابلات معها بعد الانتشار الواسع للفيديو.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …