البيان رقم 1.. شباب ردفان يحذرون من مساع خبيثة لإذكاء الصراع بين أبناء الجنوب ويطالبون بالإفراج عن المختطفين لدى الانتقالي

شباب ردفان يحذرون من مساع خبيثة 
الميدان اليمني – خاص- :
عبر شباب ردفان بمحافظة لحج عن استيائهم الشديد جراء التعسفات وعمليات الاعتقالات التي طالت عدد من القيادات الشبابية من قبل مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات.
واعتبر شباب المديرية ان ما تقوم به قوات اللواء الخامس دعم واسناد التابع للانتقالي، يؤكد ان قيادات الانتقالي تسعى الى زيادة الهوة بين ابناء الجنوب الواحد، وتحاول تعميق الجراح وإدخال الجنوب في فتنة داخلية.
وقال بيان لمنسقية شباب ردفان ان مليشيا الانتقالي أقدمت على اختطاف كلاً من: القائد فهمي دحان الردفاني قائد منسقيه شباب ردفان والشيخ شريف علي نصر وكذا نائب رئيس المجلس الوطني الجنوبي الاستاذ عبدالدائم الوحدي والشيخ يحيى محمد ناصر الحالمي وكذا مدير مكتب إعلام مديرية ردفان رائد الغزالي ، والناشط الشيخ شريف علي نصر القطيبي.

شباب ردفان يحذرون من مساع خبيثة 

وأضاف بيان المنسقية انه لا يوجد أي سبب يستدعي ان تقوم قوات الانتقالي المدججة بمختلف الأسلحة باعتقال النشطاء السلميين، الذين كانوا يهيئون لتنفيذ مسيرة سلمية تطالب بتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظة.
وأكد البيان ان القانون كفل لكل مواطن الحق في التعبير عن رأيه بالطريقة السلمية، معتبرا ان المسيرة لم تكن ضد أي فصيل او جماعة ولكنها مسيرة سلمية تطالب بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة لحج.
ودعت المنسقية القيادات الجنوبية التابعة للانتقالي إلى تحكيم لغة العقل والمنطق والحرص على عدم إثارة الاحتقان داخل المجتمع الجنوبي والحرص على الاستقرار المجتمعي.
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …