ريم البارودي تكشف سبب "اعوجاج" فمها
ريم البارودي

ريم البارودي تكشف سبب “اعوجاج” فمها.. ونادية الجندي ظلمتني (فيديو)

ريم البارودي تكشف سبب “اعوجاج” فمها

الميدان اليمني – متابعات

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، عن السبب في “اعوجاج” فمها تحديداً وأن هذه المشكلة يلاحظها المتابعين ويتهمها بأنها “بتتدلع”، وأكدت أنه عيب خلقيا في فمها وأنها تقصد “الدلع” في الامر على الإطلاق.

وأكدت أنها كانت تعاني من السمنة في فترة ما، وتخلصت منها، قائلة: “كنت تخينة جدًا جدًا ومكنتش بزعل لأن مفيش حاجة تعيبني.. بالعكس بحب الناس وبقول للناس أنا كنت تخينة وخسيت وأنا أخدت قرار اني لازم أبقى شكل تاني”.

وكشفت عن كواليس خلال مسيرتها الفنية في البداية، قائلة إنها تعرضت للظلم من الفنانة نادية الجندي، عندما اختارتها في أن تشارك في فيلم “امرأة هزت عرش مصر”، مردفة: “عندما كانت طالبة في مدرسة راهبات الأرمن الكاثوليك وكان عمري 14 سنة كانت بدايتي.. هذا أول عمل فني لي”.

وتابعت ريم البارودي: “نادية الجندي اختارتني لتجسيد دور الملكة ناريمان وكنت صغيرة أوي وشالت لي كل المشاهد بتاعتي ومفضلش إلا مشهدين تلاتة والباقي كله اتشال ومعرفتش اتشالت ليه”.

ريم البارودي تكشف سبب “اعوجاج” فمها

وأضافت: “لما روحت السينما لقيت مشهدين ونادية الجندي كانت هي اللي بتختار وعرفت إن اتحذفت مشاهد ليا عشان كنت تخينة جدًا وقررت وقتها أبقى شخصية تانية”.

وتحدثت عن تعاملها مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقالت: “كنت الأول برد على السوشيال ميديا وقررت أعمل بلوك على طول وأنا سهل قوي تستفزيني وسهل جدا وحقيقي”.

وتذكرت موقفًا مؤثرًا لها فقالت: “كنت بعمل عمرة وكنت فرحانة جدًا وفضلت فترة طويلة معملتش عمرة ولقيت ناس بتشتمني وبتشتم حواجبي وبقي ومناخيري وابتديت أرد ولقيت وفاء عامر بتقولي مترديش عشان متضيعيش العمرة”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …