كيف تناولت قناة أبوظبي أخبار المعارك الدائرة في مأرب ؟! ومالسر في تحذيرها من سقوط حضرموت وشبوة بيد المليشيا ؟!

كيف تناولت قناة أبوظبي أخبار المعارك
الميدان اليمني – خاص – :
اعترفت قناة أبوظبي الإماراتية بقرب سقوط مأرب بيد مقاتلي الحوثي الذين باتوا على مشارف المدينة محذرة من قدرات الحوثيين التي قد تمكنهم من السيطرة على محافظة شبوة النفطية ووادي حضرموت المحادة لمحافظة مأرب شرق اليمن .
وطالب مذيع في قناة ابو ظبي الإماراتية عادل اليافعي، من التحالف العربي دعم المجلس الانتقالي بقوة عسكرية كبيرة للحفاظ على ما اسماه بالجنوب من السقوط بيد الحوثي .
وقال اليافعي، في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر ” ‏نطالب التحالف بدعم الإنتقالي بقوة كبيرة للحفاظ على الجنوب من السقوط بيد الحوثي وتحديدا شبوة ووادي حضرموت فقد اوشك الاصلاح على التسليم كما سلم الشمال وأخرها مأرب !..
واختتم اليافعي تغريدته بالقول: ” الأمر خطير جدا جدا جدا” .

كيف تناولت قناة أبوظبي أخبار المعارك

في المقابل اعتبر مراقبون للشأن السياسي والعسكري في اليمن بأن تلك المطالبة تأتي في إطار خطة الانتقالي الجنوبي المدعوم من قبل الإمارات لإرسال تعزيزات عسكرية لمواجهة القوات الحكومية في ابين وأن قرب سقوط مأرب في يد مقاتلي جماعة الحوثي مجرد شماعة وستار يخفون خلفها مطامعهم الرامية في القضاء على الشرعية وفقا للمخطط الإماراتي القذر الذي يهدف للسيطرة على مصادر الثروة في اليمن واحتلال موانئ اليمن وسواحله وجزره .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …