بعد أن صدر قرار إماراتي بالحسم العسكري.. طارق صالح يدفع بتعزيزات عسكرية إلى التربة والحجرية وأبو العباس يستعد للتحرك من هذه الجهة

طارق صالح يدفع بتعزيزات عسكرية للتربة

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر عسكرية في المخا عن توجيهات جديدة بتعزيز اللواء 35 مدرع بقوات من ألوية حراس الجمهورية للسيطرة على التربة والحجرية.

جاء ذلك بعد أن رفض جنود في نقطة عسكرية تابعة للواء 35مدرع بين منطقتي البيرين والنشمة بمديرية المعافر قائدهم الجديد العميد “عبدالرحمن الشمساني” من الوصول إلى مقر قيادة اللواء بمنطقة “العين” بمديرية المواسط.

وقالت المصادر أن قيادة مايسمى حراس الجمهورية اصدرت توجيهات بتعزيز اللواء 35 بقوات إضافية من ألوية حراس الجمهورية في الساحل الغربي لإقتحام التربة تحت مبرر اعادة الشمساني لقيادة اللواء .

وأوضحت المصادر أن التعزيزات التي وجهها ،طارق عفاش ، بالتحرك لإقتحام التربة سبقها هجوم على مقر الشرطة العسكرية وإدارة أمن الشمايتين من قبل مجاميع مسلحة تتبع أبو العباس.

المصادر ذاتها أكدت ان التعزيزات التي تحركت من المخا ستلتقي بالوحدات التابعة لأبو العباس الممول إماراتيا والمسيطر على موقع بيحان للسيطرة على مدينة التربة والحجرية .

طارق صالح يدفع بتعزيزات عسكرية للتربة

وسبق وإستهدفت مليشيات “أبو العباس” من موقع بيحان إدارة أمن الشمايتين ومدينة التربة بالقذائف بشكل عشوائي ، وقامت بنشر مسلحين ملثمين في التربة ما أثارت الرعب بين أوساط المواطنيين .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …