بعد قصفهم للمؤسسات السيادية في المملكة .. ما هي الرسائل التي أراد الحوثيين تمريرها من وراء هذا الاستهداف

بعد قصفهم للمؤسسات السيادية في المملكة

الميدان اليمني – خاص- :

أوضح مصدر رفيع، في جماعة الحوثي، أن الهجوم الأخير للجماعة الذي استهدف مراكز عسكرية حيوية داخل السعودية ضمن ما أطلق عليه عملية “توزان الردع” لا تأتي فقط للرد على ما وصفه بـ”العدوان والحصار”، إنما أيضا، لإيصال رسائل أرادت الجماعة إيصالها للنظام السعودي.

وفقا للمصدر، فإن القيادة التنظيمية في جماعة الحوثي، أرادت التأكيد على بدء مرحلة جديدة مختلفة عن السابق في حربها مع السعودية من خلال استهداف أهم المنشآت السيادية في المملكة مثل وزارة الدفاع ومقر الاستخبارات العسكرية السعودية.

وذلك بحسب المسؤول الحوثي رسالة واضحة المغزى في البرهنة على أن المؤسسات السيادية السعودية أصبحت مكشوفة امام هجمات الحوثيين خصوصا بعد قرار إدارة البيت الأبيض سحب منظومات الدفاع الأمريكية (باتريوت) من الأراضي السعودية قبل شهرين، والتأكيد أن الجماعة وصلت أخيرا إلى مرحلة متقدمة من الردع، وأن ما حدث ليس إلا البداية فقط.

وأكد المصدر على أن الهجوم الأخير الذي نفذته الجماعة يعد الاوسع من حيث الكثافة والأهداف، ولن يكون الأخير، بحسب بيان الناطق العسكري للحوثيين يحيى سريع، الذي توعد المملكة بالمزيد من الهجمات.

بعد قصفهم للمؤسسات السيادية في المملكة

وكانت جماعة الحوثي أعلنت صباح اليوم عن استهداف عدد من المقرات العسكرية السعودية، بوابل من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، قالت إنها أصابت أهدافها بدقة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …