شاهد بالصور … ماذا يحدث لأبناء المناطق الشمالية في جزيرة سقطرى .. !!؟

ماذا يحدث لأبناء المناطق الشمالية بجزيرة

الميدان اليمني – متابعات – :

قامت مليشيا الإنتقالي صباح اليوم الإثنين بإشراف إمارتي بعلمية طرد وتهجير وملاحقة المواطنيين من أبناء المحافظات الشمالية من جزيرة سقطرى اليمنية.

يأتي هذا التطور في أعقاب إكمال سيطرة مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا على جزيرة أرخبيل سقطرى، في بادرة تعمق الشرخ بين أبناء الشمال والجنوب.

وقالت مصادر محلية في جزيرة أرخبيل سقطرى أن “ضباط إماراتيين” يقومون بالإشراف على عملية ترحيل أبناء الشمال من جزيرتهم التي قضوا فيها سنوات حياتهم.

لافتة الى أن هذه الحملة مستمرة، نقلا عن مسؤول إمارتي، حتى يتم تنظيف من اسماهم الخونة الشماليين من الجزيرة.

وطالب أبناء الشمال المهجرون المنظمات الحقوقية والدولية ومنظمات حقوق الإنسان للقيام بدورها تجاه هذا التصرف الارعن الذي يهجر المواطن من بلده.

داعين كل أطياف الشعب اليمني في المحافظات الشمالية والجنوبية للخروج في مسيرات منددة ورافضة لهذه التصرفات التي تتنافى مع مبادئ اليمنيين منذ مئات السنين.

مؤكدين في الوقت نفسه على أن التحالف لن يستطيع زرع الفرقة بين أبناء الشمال والجنوب، لأنهم مواطنون ينتمون لبلد واحد وهي اليمن.

ماذا يحدث لأبناء المناطق الشمالية بجزيرة

تأتي هذه التطورات عقب مرور أيام من سيطرة مليشيات الإنتقالي العسكرية على جزيرة أرخبيل سقطرى في عملية إنقلاب متكاملة الأركان على الحكومة الشرعية، المعترف بها، وبضوء أخضر من التحالف العربي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: صنعاء تكشف عن انجاز أمني كبير جدا وغير مسبوق

كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت تحقيق انجاز امني كبير وغير مسبوق، تمثل في …