فاجعة كبرى لجميع اليمنيين عقب الكشف عما يجري في جزيرة سقطرى اليوم

تلقى اليمنيون اليوم خبر افجع الجميع عقب الكشف عما يجري في جزيرة سقطرى
انتشرت صورٌ لضابط من إسرائيلي يتجول ويتنزه في جزيرة سقطرى اليمنية، وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر الضابط الإسرائيلي، في تلك الصور، برفقة حراسات أمنية في عدة مناطق بسقطرى، جنوب شرقي اليمن.
وأشار ناشطون إلى أن الضابط الإسرائيلي، الذي ظهر متباهيًا بسلاحه، كان قد قدم إلى جزيرة سقطرى بتأشيرة سياحية من “أبوظبي” في ظل صمت رسمي إزاء تلك الانباء التي أثارت موجة سخط واسعة لدى رواد مواقع التواصل.

ودعا عدد كبير من الناشطين جميع اليمنيين دون استثناء الى استشعار مسؤليتهم الوطنية والتعبير عن حقيقة حبهم لوطنهم وولائهم لبلدهم من خلال الكتابة والحديث واتخاذ المواقف الجادة لادانة ما يحدث في سقطرى من احتلال اماراتي واستباحة اسرائيلية لتراب بلدنا.

وطلقوا حملة وطنية عامة تحت شعار #اتحدوا_لتحرير_سقطرى_والاراضي_المحتلة ، ودعوا الجميع للتغريد والكتابة على الهشتاق في كافة مواقع التواصل

وقال مراقبون ان على اليمنيين ان يتناسوا خلافاتهم ويتوحدوا جميعا للدفاع عن بلدهم التي يستبيحها الاماراتي والاسرائيلي، مضيفيين ان هذا الوقت لم يعد مناسبا لتصفية الحسابات الداخلية.


وفي وقت سابق، نفت الحكومة اليمنية، حصول السياح الأجانب على تأشيرات من أبوظبي، وأكدت أن جميع الرحلات القادمة إلى الجزيرة تتم بتنسيق معها.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها ضباط إسرائيلون الجزيرة اليمنية، ففي العام 2021، أجرى ضباط استخبارات إسرائيليون زيارة إلى جزيرة سقطرى، برفقة ضباط إماراتيين، تحت غطاء مؤسسة خليفة للعمل الإنساني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …