“فتاة صنعانية” تجني ملايين الريالات خلال فترة وجيزة والضحايا يكشفن طريقة النصب!!

صورة أرشيفية

الميدان اليمني – متابعات

تسبب فتاة من صنعاء في إحداث ضجة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي في اليمن، خصوصاً لدى الفتيات اللاتي وقعن فريسة لمكرها.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أقدمت الفتاة التي تدعى “رورو”، على إغراء النساء بعرض منتجات نسائية بأسعار رخيصة، وعملت على إنشاء جروب للترويج لمنتجاتها والبدء بالبيع وسحب الأموال من الفتيات كعربون مقابل الحصول على المنتج.

وبدأت الحكاية قبل 3 أشهر حينما قررت فتاة تسكن في العاصمة صنعاء إنشاء جروب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لعرض منتجات نسائية.

وعلى خلاف عشرات العاملات في تجارة البيع عبر الانترنت، قدمت الفتاة القادمة بقوة عروضاً هي الأرخص على مستوى اليمن قاطبة، وتسببت هذه العروض بانهيال الطلبات من كل حدب وصوب خلال فترة وجيزة.

وبعد 3 أشهر من تقديم الطلبات ودفع المبالغ المالية اكتشف الجميع، أنهم وقعوا ضحية عملية نصب محكمة، حيث تحدثت الكثير من الفتيات اللاتي تعرضن للنصب، بأن المبالغ المالية المنصوبه عليهم تقدر بالملايين، وشكت الكثير من فتيات عدن بأنهن وقعن في الفخ.

وتصدرت التاجرة الوهمية الحدث خلال الأيام الماضية، حيث يسعى المتعاملون معها لاسترداد حقوقهم، لكن دون جدوى حيث لم تترك أي أثر يدل عليها أو مكان تواجدها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها

اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر امس الإثنين، بين قوات حكومة صنعاء وقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة …