مجند بالجيش الإسرائيلي من “أصول عربية” يكشف هوية المسئول الكبير الذي نقل عدوى فيروس كورونا لـ”محمد بن زايد”

نقل فيروس كورونا لـ”محمد بن زايد”

الميدان اليمني – متابعة خاصة

نشر عاموس قباص آل سالم وهو مجند يهودي من أصول يمنية في الجيش الإسرائيلي في تغريدة له طريقة انتقال العدوى بفيروس كورونا إلى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.

وفيما يلي نص التغريدة التي نشرها على حسابه بموقع “تويتر”: “فيروس كورونا اصاب مسؤولين كبار في ايران وهذا مايؤكد اصابة محمد بن زايد ، وكشفت مصادر اعلامية ان الفيروس انتقل الى محمد بن زايد اثناء اجتماع سري عقدة مع رئيس الأمن القومي بالبرلمان الأيراني / مجتبى ذو النور، الذي كان حاملآ للمرض و كشف مؤخرآ اصابة بفيروس كورونا ويرقد الان في العزل”.

وكانت الباحثة الأمريكية، كارين آن كاري، فجّرت مفاجأة حول إصابة ولي عهد أبو ظبي ونقله إلى المستشفى، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات بالخبر.

نقل فيروس كورونا لـ”محمد بن زايد”

وقالت الباحثة المتخصصة في الشأن اليمني والخليجي، كارين آن كاري، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “تأكد لنا نقل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد إلى مستشفى كليفلاند بأبوظبي”.

وأوضحت “آن كاري”: أن محمد بن زايد “مصاب بوعكة صحية ثم نقل إلى حجر صحي داخلي في قصره مصابًا بفيروس كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة”.

وختمت الباحثة الأمريكية في الشأن الخليجي، أن “الشواهد تؤكد تواري (بن زايد) عن الأنظار منذ بضعة أيام”.

وفي السياق، كتب الناشط الحقوقي الإماراتي عبد الله الطويل، “وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات المتحدة بالخبر، فيما نفى ناشطون إماراتيون وشخصيات بمواقع مسؤولية صحة الأنباء التي أوردتها الباحثة الأمريكية.

وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات المتحدة، سجلت إصابة 21 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات فلبينية وصينية، فيما أعلنت الخميس الماضي، عن شفاء حالتين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …