الفاشنيستا الكويتية غدير تعلن توبتها : ” يارب يثبتني” (شاهد بالفيديو) ماذا قالت؟

الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان تعلن توبتها

الميدان اليمني – متابعات – : 

أعلنت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان، ”توبتها“، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“، مؤكدة أنها لن تظهر بـ“وجهها“ مجددا عبر أي من حساباتها في مواقع التواصل، دون أن توضح إن كانت ستعود لارتداء ”الحجاب“ أم لا.

ما كنت سعيدة

وأرجعت غدير سبب قرارها إلى ”ما يشهده العالم حاليا من حوادث كثيرة ووفيات لا يمكن معرفة عددها“، مؤكدة أن هذا الزمن هو ”زمن الصحوة“.

الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان تعلن توبتها

وقالت في مقطع الفيديو ”شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون أثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، (..) من هاللحظة أنا أبي أتوب وما أبي أطلع وجهي نهائيا بعد، كنت وايد مستانسة وأبي أدزلكم نيو اللوك اللي سويته.. بس من داخل ما كنت سعيدة، رغم الكومنتات اللي كانت تقلي إنه حيل حلو ويجنن وش حلاتك، بس من داخل ماحس إني سعيدة إنكم تقولوا لي سعيدة وشذي” .

لحظة الصحوة

وأضافت : ” حسيت إن خلاص هذي لحظة الصحوة حقي، إن خلاص إنت شنو فيج، فيني ما أبي أطلع وجهي، خلاص أشاركم نسولف أفيدكم بأشياء بحياتكم، بس ما أسوي أشياء غلط وتأثر على أي بيت فيكم، يمكن صورتي تأثر على أي بيت فيكم، (..) فهذا أحلى قرار اتخذتا بحياتي“.

وتابعت أنها لم تشعر بالسعادة منذ مدة بعيدة، مؤكدة أنها اتخذت قرارها بحزم رغم صراعها الداخلي.

وصورت الفاشنيستا الكويتية زوايا من منزلها الفخم، معلقة ”كل هذا اللي قاعدين تشوفونه والله ماجبلي السعادة، هذا كله، والله ماتدرون السعادة وين، السعادة مو بالفلوس، مو بالبيت، السعادة وراحة البال عند القريب من رب العالمين بس“.

سيستجيب ما دمت تؤمن أنه سيستجيب

ونشرت غدير عبر حسابها في ”انستغرام“، الذي يتابعه أكثر من مليوني متابع، تعليقا جاء فيه ”سيستجيب، ما دمت تؤمن أنه سيستجيب“.

وكانت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان قد تخلت عن الحجاب سابقا، وصرّحت قبل نحو عامين أنها ”تشعر بأنها تسيء للحجاب وهي تعرضه كموضة“، قبل أن تعلن اليوم الثلاثاء ”توبتها“ النهائية.

https://www.youtube.com/watch?v=opm62mw-jHs

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …