مطعم يبحث عن موظف مهمته “التذوق” براتب مجز ووجبات مجانية(تفاصيل)

مطعم يبحث عن موظف مهمته التذوق

أعلنت سلسلة مطاعم كنتاكي “كي إف سي” الأمريكية الشهيرة، بحثها عن موظفين ستكون مهمتهم “تذوق” الدجاج والحكم عليه قبل تقديمه للزبائن، مقابل راتب مجز ووجبات مجانية مدى الحياة، فيما وصف الإعلان بـ”وظيفة الأحلام”.

مطعم يبحث عن موظف مهمته التذوق

وقالت الشركة إنها تريد “كبار معجبيها” لنيل الوظيفة الجديدة، من أجل “الحصول على فرصة للتسلل إلى أفضل المنتجات”، كما سيحظى الفائزون بحملة دعاية من “كنتاكي” مع نشر صورهم وهم يتذوقون الدجاج في المطاعم.

وطلبت الشركة من المتقدمين تبرير سبب استحقاقهم الوظيفة الجديدة، التي تشمل إلى جانب الراتب وجبات مجانية مدى الحياة من “كنتاكي”.

“كي إف سي” التي أنشأت عام 1930 في ولاية كنتاكي الأمريكية، تمتلك اليوم نحو 23 ألف فرع على مستوى العالم، وتحقق أرباحا بمليارات الدولارات سنويا.

وكانت سلسلة مطاعم كنتاكي “كيه إف سي”، قد اعتذرت قبل أيام عن إعلان مدته 15 ثانية أطلقته في أستراليا بعد دعوات من جماعة محلية بمقاطعتها، بسبب الإعلان الذي وصفته بأنه “ينطوي على تمييز على أساس الجنس”.

وقال متحدث باسم إدارة منطقة جنوب الهادئ في الشركة “نعتذر إن كنا أسأنا لأي شخص بإعلاننا الأخير. لم تكن نيتنا رسم صورة نمطية للنساء والفتيان بشكل سلبي”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …