في غاية الخطورة.. رئيس جهاز الاستخبارات القطرية يعلن اغتيال “محمد بن زايد” برصاصة قاتلة في القلب ويكشف الجهة المنفذة للعملية

اغتيال “محمد بن زايد” برصاصة قاتلة

الميدان اليمني – متابعات

قال عميد المخابرات القطرية السابق شاهين السليطي، والذي كشف في حلقة من حلقات ما خفي أعظم عن فضائح الإمارات والبحرين والسعودية ودورهم في تنفيذ إنقلاب فاشل على دولة قطر، كان له دور كبير في كشف خيوطه عندما كان في جهاز المخابرات.

وقال في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر إن دولة قطر ستطلق رصاصة على قلب شيطان العرب، وهو اللقب الخاص بولي عهد أبوظبي الشيطان بن زايد.

اغتيال “محمد بن زايد” برصاصة قاتلة

وحسب التغريدة، قال شاهين السليطي ما نصه: “غداً السبت 29/فبراير ستطلق قطر رصاصة في صدر #شيطان_العرب وتابعيه من دول الحصار المارقة بمناسبة نجاح وساطتها بين امريكا وحركة طالبان وتوقيع الاتفاق بين الطرفين في الدوحة بحضور دولي كبير ومهيب متوقع حضور شخصية ( مفاجأة ) كبيرة جدًا جدا جدا”.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية وطالبان، وقعت في العاصمة القطرية الدوحة، أمس السبت، على اتفاق تاريخي يمهد لانسحاب القوات الأمريكية بعد حرب استمرت أكثر من 18 عامًا في أفغانستان، ويفتح الطريق لمفاوضات سلام غير مسبوقة في البلاد.

ووقع مبعوث أمريكا إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، ونائب الشؤون السياسية لحركة طالبان، ملا عبد الغني بارادار، الاتفاق، بحضور وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو.

الاتفاق ليس معاهدة سلام بين الجانبين لكنه يمهد لمحادثات رسمية بين الحركة والحكومة الأفغانية، كما أنه مشروط بالتزام طالبان بمحاربة تنظيم داعش ومقاتلي القاعدة.

واستغرق التوصل لهذا الاتفاق أكثر من سنة من المفاوضات المكثفة في الدوحة وكابول وفي عواصم عدة أخرى.

وتعدّ هذه اللحظة التاريخية خطوة مهمة نحو إنهاء أطول حرب أمريكية ولبدء العملية التي يأمل الأفغان في أن تضع حدًا لصراع مدمر استمر لأكثر من أربعة عقود.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …