بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بطلب غريب من زوجها في حفل الكويت

شيرين تثير الجدل بطلب من زوجها

الميدان اليمني – متابعات – : 

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا في حفلها الأخير الذي أقيم بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بدولة الكويت، بموقف جديد جمعها بزوجها المطرب حسام حبيب.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الحفل، يُظهر شيرين وهي على المسرح، وتتوجه بالحديث إلى زوجها حيث قالت له: “حسام ممكن تيجي تشيلني؟!”.

شيرين تثير الجدل بطلب من زوجها

تفاعل الجمهور وزادت الصيحات والضحكات بسبب ما قالته شيرين، وما زاد من تفاعل الموجودين بالحفل، هو استجابة زوجها لها.

واقترب حسام حبيب من المسرح وذهب إلى زوجته ليقوم بحملها بالفعل وسط صيحات الجمهور، لكي تكمل فقرتها الغنائية بين الحضور.

ولم يتعجب الجمهور أو ناشري الفيديو من عفوية شيرين عبد الوهاب، خاصة أنها اعتادت على افتعال مثل هذه المواقف في حفلاتها الغنائية.

وكان آخر موقف مثير للجدل لشيرين عبد الوهاب، ما صرحت به في حفل “موسم الرياض”، عندما قالت: “الستات ميقدروش يستغنوا عن الرجالة وعلشان كده لازم نسمع كلامهم”.

وفور تداول هذا التصريح انتشر هاشتاغ بعنوان “اخرسي يا شيرين”، واجتاح “تويتر”، لترد الفنانة المصرية على الوسم في حفلها الثاني قائلة: “طب الرجالة دول عسل وسكر واللي زعلوا دول أكيد عوانس”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت خضوعها لعملية جراحية صعبة في منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، وكانت هي سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …