شاهد فيديو صادم ومستفز لـ”فتيات فلسطينيات” في “أوضاع مسيئة ورقص جرئ” مع جنود يهود يُغضب أمير سعودي

فيديو لـ”فتيات فلسطينيات” مع جنود يهود

الميدان اليمني – متابعات

نشر إعلامي إسرائيلي فيديو مستفز على حسابه في “تويتر” يجمع فتيات يزعم أنهن فلسطينيات يرقصن ويحتفلن داخل أحد البارات مع جنود من قوات الاحتلال الصهيوني، ما أثار غضب أحد أمراء الأسرة الحاكمة بالسعودية.

وأذاع الإعلامي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين مقطع مصور يجمع فتيات يرتدين زيا عربيا ويتراقصن مع جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدعيا أن الفلسطينيات يتعايشن في سلام ليلا مع جنود الاحتلال فيما يصرخون نهارا بقضيتهم وفي الخليفة أغنية “وين الملايين.. الشعب العربي وين.. الغضب العربي وين”.

فيديو لـ”فتيات فلسطينيات” مع جنود يهود

وقال “كوهين” تعليقا على المقطع الذي يبدو مزيفا: “أكثر ما يضحكني أن الفلسطينيين يرقصون معنا في البارات في الليل وفي النهار يضحكون على العرب ويقولون أنتم بعتم القضية ووين الملايين”.

وفجَّر المقطع المنشور غضب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، منتقدا تصرف الإعلامي الإسرائيلي ومفندا زيف ادعاءاته، مشددا على أن إسرائيل دولة احتلال ولا يمكن أن يمد فلسطيني حر يد ليد المحتل المغتصب.

وكتب عبد الرحمن بن مساعد في تغريدة له على “تويتر”، اليوم الاثنين، موجهًا حديثه إلى كوهين: “قضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين من الفلسطينيين”.

واعتبر بن مساعد في تغريدته، أن تعميم الإعلامي والباحث الإسرائيلي، فيما يتعلق بـ”رقص الفلسطينيين مع الإسرائيليين في البارات”، “مضحك”.

فتيات فلسطينيات في أوضاع مسيئة مع جنود يهود

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع غضب الأمير السعودي مؤكدين صحة موقفه وزيف وادعاءات الإعلامي الصهيوني، مشددين في الوقت ذاته على أن مثل تلك الأفعال والألاعيب سهل اختلاقها والكذب بشأنها وبشأن من ظهر خلالها.

وعلقت الإعلامية السعودية منى النصر بقولها: “القضية قضية أمة ومئات آلاف من الأبطال الفلسطينين ضحوا بحياتهم للدفاع عن أرضهم وقضيتهم أيها الجبناء.. تخشون طفل بيده حجر، وستبقى القدس عاصمة فلسطين مهما سيحصل، وأنتم المحتلين الكاذبين قتلة الأنبياء”.

وقال مغرد آخر يدعى “سعد”: “أول مرة أعرف إن البارات والنوادي الليلية خايسة لذي الدرجة بإسرائيل وأول مرة أشوف محجبات ببار وجنود بزيهم العسكري داخل البار.. مش محبوكة أبدا.. محاولة فاشلة”

وقالت مغردة أخرى: “بكل فلسطين… لا يوجد أي جندي إسرائيلي يستطيع أن يقترب من فلسطيني واحد.. فيديوهات مرتبة حتى تخبر العالم أن الاحتلال يعيش مع أهالي فلسطين بحب وأمن وأمان”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …