ورد للتو.. معلومات سريَّة للغاية مفاجئة للعالم كشفها صديق الطيار الأمريكي الذي أحرق نفسَه تضامنا مع لغزة (تفاصيل مثيرة + فيديو)

كشف صديقٌ مقرَّبٌ من الطيار الأمريكي “أرون بوشنل” الذي أشعل النار في نفسه أمام سفارة الاحتلال الإسرائيلي في واشنطن، أن “بوشنل” قال إن لديه معلومات سرية عن القوات الأمريكية التي تقاتل في أنفاق “حماس” في غزة، قبل ساعات فقط من إشعال النار في نفسه احتجاجاً على حرب غزة.

ووفق ما نقلته صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أمس الثلاثاء، فإن بوشنل البالغ من العمر (25 عاماً) قال في اتصال بصديقه ليلة السبت، 24 فبراير/شباط، إنه حصل على “تصريح سري للغاية” لبيانات الاستخبارات العسكرية في الولايات المتحدة.

وأوضح الصديق ”بوشنل أخبرني يوم السبت، أن لدينا قوات في تلك الأنفاق، وأن جنوداً أمريكيين يشاركون في عمليات القتل”. وأضاف: “وظيفته الفعلية تنطوي على التعامل مع البيانات الاستخباراتية. بعض ما كان يتعامل معه كان له علاقة بالصراع الإسرائيلي في غزة”.

وتابع الصديق قائلاً: “أحد الأشياء التي أخبرني بها هو أن ما مرَّ على مكتبه هو أن الجيش الأمريكي متورط في عمليات الإبادة الجماعية الجارية في فلسطين”.وقال الصديق: “أخبرني بوشنل أن لدينا قوات على الأرض، وأنها تقتل أعداداً كبيرة من الفلسطينيين”.

شاهد الفيديو من هنا

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلازل قوية تضرب دولتين مجددا

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلزال قويةتضرب دولتين مجددا الميدان اليمني – طوكيو، جاكرتا ضرب …