ما هي ديانته.؟ أبرز المعلومات عن الجندي الأمريكي الذي أحرق نفسه أمام سفارة ‎إسرائيل في واشنطن

شغل الجندي الأمريكي آرون_بوشنل الذي أحرق نفسه أمام سفارة إسرائيل في واشنطن، تضامنا مع غزة اهتمام الصحف العربية والغربية فمن هو؟

جندي طيار
وحسب ما يظهر في صفحته على “لينكد إن”، فإن آرون بوشنل هو جندي طيار في القوات الجوية الأمريكية، يبلغ من العمر 25 عاماً، وهو متخصص في عمليات الدفاع الإلكتروني.

هندسة البرمجيات
وحصل على البكالوريوس في هندسة البرمجيات من جامعة “ويسترن جوفرنرز” بولاية يوتا الأمريكية. ودرس علوم الحاسوب وحصل على شهادة في الأمن السيبراني في سبتمبر 2020 من جامعة ميريلاند.
وتلقى بوشنل تدريباً أساسياً وفنياً في القوات الجوية الأمريكية لمدة 7 أشهر، وتدرب على مراقبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لمدة عامين،
وعمل بوشنل كمهندس “ديف أوبس” (Devops) في البرمجيات ضمن القوات الجوية الأمريكية، كما عمل متخصصاً في تكنولوجيا المعلومات وتطوير الشبكات في شركة “Paraclete Press” بين عامي 2015 و2017.

نشأ في عائلة مسيحية متدينة
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أنه نشأ في عائلة مسيحية متدينة، وعمل حتى في شركة Paraclete Press، وهي دار نشر للكتب والموسيقى المسيحية مقرها في ماساتشوستس حيث لا تزال والدته تعمل، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت. يمتلك والده شركة بناء.
خلال شبابه، قام بوشنيل أيضًا بأداء فرقة موسيقية محلية تسمى Spirit Winter Percussion

اهتمامه بـ القضية الفلسطينية
وظهر اهتمام بوشنل بـ القضية الفلسطينية من خلال متابعته صفحة مجتمع “طلاب من أجل العدالة في فلسطين” عبر فيسبوك، التي تأسست في جامعة ولاية كينت.
وكانت آخر كلمات الجندي الأمريكي: “لن أكون متواطئاً في الإبادة الجماعية بعد الآن.. الحرية لـ فلسطين”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …