فيصل القاسم

فيصل القاسم يكشف عن الضحية القادمة من الحكام العرب ويفجر مفاجأة: ستكون نهايته بطلقة في الرأس مثل الكلب .. شاهد من يكون؟؟

فيصل القاسم يكشف عن الضحية القادمة من الحكام العرب

الميدان اليمني – متابعات

كشف الإعلامي والكاتب السوري فيصل القاسم، السبت، معلومة مثيرة عن علاقة نظام الأسد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال القاسم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “طيار سوري (أعرفه جيدًا) كان يتفاخر بأن براميله المتفجرة كانت تصيب الأحياء بدقة…وكان يتقاضى 25 ألف ليرة ع كل برميل”.

وقال القاسم نقلاً عن الطيار بأنه: “لايمكن لطائرة سورية أن تقوم بغارة دون التنسيق مع الطائرات الأمريكية بسوريا”.

وتساءل القاسم في ختام تغريدته “يعني كانت أمريكا على علم بغارات البراميل.. فلماذا تريد الآن معاقبة نظام البراميل بقانون قيصر”.

فيصل القاسم يكشف عن الضحية القادمة

وقال فيصل القاسم في تغريدة أخرى تحت وسم “#قانون_قيصر”: “يمضي كلب الصيد كل حياته وهو يصطاد للصياد، لكن في لحظة ما يضطر الصياد لإطلاق النار على كلبه الوفي… هكذا وضع أمريكا مع كلاب صيدها”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقع يوم الجمعة، على قانون “قيصر” لحماية المدنيين في سوريا لعام 2019، والذي يفرض عقوبات مشددة على نظام الأسد وداعميه عن جرائم الحرب التي ارتكبوها بحق المدنيين في سوريا.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان لها، إن هذا الإجراء هو “خطوة مهمة من أجل تعزيز المحاسبة عن الفظائع التي ارتكبها بشار الأسد ونظامه في سوريا”.

وأضاف بيان الخارجية، أن قانون (قيصر)، “يقدم للولايات المتحدة أدوات من أجل المساعدة في وضع حدّ للصراع الرهيب والمستمرّ في سوريا من خلال تعزيز قضية مساءلة نظام الأسد”.

وينص قانون “قيصر” على فرض عقوبات وقيود على من يقدمون الدعم لأفراد نظام الأسد، إضافة إلى الأطراف السورية والدولية التي تمكن من ارتكاب تلك الجرائم، والتي كانت مسؤولة أو متواطئة في ارتكاب الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في سوريا.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …