الأميرة هيا بنت الحسين تفجر مفاجأة وتكشف معلومات صادمة عن زوجها حاكم دبي تتعلق بابنتيهما

الأميرة هيا بنت الحسين تفجر مفاجأة

الميدان اليمني – متابعات

أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، معلومات صادمة، كشفتها الأميرة هيا بنت الحسين، عن زوجها حاكم دبي محمد بن راشد، تتعلق بابنتيهما.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: إن الأميرة هيا، التي عادت إلى لندن لاستكمال معركتها القضائية ضد زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الذي تخشى من إجباره لابنتها على زواج لا تريده.

وأضافت: أن الأميرة “هيا” عادت إلى المحكمة العليا، الأربعاء، وظهرت مبتسمة خلال صور التقطت لها، عند دخولها قاعة المحكمة لتبيين دعواها ضد حاكم دبي، الذي واصل الغياب عن حضور جلسات المحكمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المعركة القضائية الحالية لا تدور حول الخلافات المالية، وتنصب فقط على مسألة حضانة الأطفال، إذ أعربت الأميرة “هيا” عن خشيتها من أن تتعرض ابنتها إلى “زواج قسري بإجبار من والدها”.

وأكدت “ديلي ميل” أن “العنف الأسري” في قصور “بن راشد”، من بين الأمور التي طرحتها الأميرة “هيا” بالدعوى القضائية، في إشارة إلى أن دبي بيئة غير صالحة لأن يعيش أبناؤها فيها.

جدير بالذكر، أن الأميرة هيا، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، وحاكم دبي محمد بن راشد، كانا قد أكدا عبر بيان، في تموز/ يوليو الماضي، أن القضية لا تتعلق بطلاق أو أمور مالية وإنما تقتصر على رعاية الطفلين.

يشار إلى أن تقرير لصحيفة “الغارديان” البريطانية، في يوليو/تموز الماضي، عن استعانة الأميرة “هيا” بشركة حراسة خاصة في بريطانيا، بعد هروبها من زوجها، خشية تعرضها للاختطاف.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …