السيسي ينتقم من المقاول محمد علي
محمد علي وعبدالفتاح السيسي

محمد علي يكشف عن زلزال مرعب في مصر خلال 3 أسابيع فقط ويعلن موعد النهاية البشعة لـ”السيسي” وانطلاق الساعة الحاسمة

محمد علي يكشف عن زلزال في مصر

الميدان اليمني – وكالات

تحدث الفنان ورجل الأعمال المصري المعارض “محمد علي” إلى الصحافة الإسبانية الخميس، وأطلق تهديدا عنيفا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، قال فيه أنه سيصدر فيديو جديد خلال ثلاثة أسابيع من الآن ، وأن ما سيرد في هذا الفيديو سيحدث زلزالا سياسيا يزيل عالم السيسي.

محمد علي في حواره مع صحيفة “ألبايس” الأسبانية الشهيرة ، قال أن السيسي لن يستمر أكثر من ثلاثة أشهر بعد ما سوف يعلنه ، وعندما سأله المحرر “أنطونيو بيتا” قال أنه يعرف ما يقول ، وأن ثقته تنبع من معرفته بالمصريين ، وعندما أعاد عليه السؤال : وماذا إن لم يحدث شيء ، أجاب “علي” بكلمة واحدة : سترى .

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

رجل الأعمال المصري الذي أثار أعنف موجة قلق سياسي في مصر منذ تولي السيسي للسلطة ، قال أن رموزا معارضة في الخارج للنظام المصري ستعلن قريبا عن خطة وجبهة وطنية جديدة تمثل بديلا لنظام الحكم الحالي ، وأن هذه الجبهة ستشمل جميع أطياف المعارضة في الخارج من كل التيارات .

وعندما سأله المحرر عن ما هية هذه الخطة ، اكتفى بقوله : ما أستطيع أن أقوله لك أنها ستؤدي إلى مغادرة السيسي للسلطة ، ولن يستغرق الأمر أكثر من شهرين إلى ثلاثة أشهر على الأكثر .

محرر “ألبايس” قال أن محمد علي بدا في الحوار معه أكثر تحفظا مما كان عليه في الفيديوهات التي أطلقها سابقا وعرف بها، حيث كان يطلق فيها إهانات جارحة للسيسي ، لكنه استخدم نفس اللغة الجدلية المليئة بالتعبيرات التي تعبر عن لغة الشارع وأسلوبه الشعبوي .

وعندما سأل المحرر رجل الأعمال عن سر القبول الذي يحظى به في مصر من شرائح عديدة ولماذا وصل إلى قلوب الناس ، أجاب : أنا أتواصل مع الناس لأني واحد منهم ، لم أكن من الأثرياء ، وأعرف لغة البسطاء ، بل أكثر من ذلك ، هم سعداء لأني بدأت من الصفر وأصبحت الآن رجل أعمال .

وأضاف علي : إنه أثبت للناس إلى أي مدى كان السيسي “لصا” مخادعا ، يأخذ أموال الشعب ليبني بها القصور له ولزوجته وأبنائه ، وأعاد للتأكيد على أن الفيديو الذي يعده سيزيل عالم السيسي .

وكانت سلسلة الفيديوهات التي نشرها “علي” في الأشهر الماضية قد سببت ضجة كبيرة في مصر والمنطقة العربية، وسببت إحراجا شديدا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وللجيش المصري، الذي أصبحت كثير من قياداته موصومة بالفساد المالي والإداري على نطاق واسع ، كما كشفت الفيديوهات عن تناقض صارخ بين تصريحات السيسي عن فقر مصر وضعف الموارد وبين البذخ الشديد الذي يمارسه في بناء القصور والاستراحات الصيفية له ولأفراد أسرته .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لأول مرة.. سيول من برد تجتاح المدينة المنورة.. فيديوهات

شهدت المدينة المنورة، أمس، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وسيول من البرد، مما أدى …