علاء مبارك
علاء مبارك

علاء مبارك ينشر تغريدة مُهينة عن “مرسي” ويثير غضب المصريين

علاء مبارك ينشر تغريدة مُهينة عن “مرسي”

الميدان اليمني – متابعات

نشر علاء نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، تغريدة صدمت الكثيرين عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في إطار تعليق له على منشور الشاعر السعودي حسان الطيار.

وكتب الشاعر السعودي:” كيف تكون أخوانياً: دندن على قضية فلسطين والمطالبة بتحريرها واضمر صداقتك لإسرائيل.. ادعي الإسلام والصلاح واضمر تآخيك للمجوس وكل عدو للإسلام.. ادعي الفضيلة والصدق والشرف وأضمر حب المال والملذات.. نادي بنصرة الإسلام واجعل نصرك وعهدك لتنظيم الإخوان فقط.. احترف الكذب والتضليل”.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

وعلق علاء مبارك، مشيرًا إلى واقعة روجها الإعلام المصري عن الرئيس الراحل الدكتور محمد مرسي، بنشر تقارير عن تناوله البط والوز داخل القصر الرئاسي وكذلك طلبه له داخل الحبس عندما كان محبوسًا بعد عزله.

وكتب “علاء مبارك” استكمالًا لقول الشاعر السعودي كيف تكون إخوانيًا :” تاجر بالدين ،قول طظ فى مصر ، قول الوطن ما هو الا حفنة من تراب عفن ، اعمل تنظيم سرى وخطط اغتيالات وفبرك وانشر شائعات ، وكل وز وبط”.

ما كتبه علاء أثار غضب متابعيه، وشن النشطاء عليه هجومًا حادًا، مذكرينه بالفساد الذي كان في عهد والده، وأنهم سبب الفساد وما وصلت إليه مصر من تدهور.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لأول مرة.. سيول من برد تجتاح المدينة المنورة.. فيديوهات

شهدت المدينة المنورة، أمس، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وسيول من البرد، مما أدى …