العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

أحدهم في حضور زعيم عربي… مواقف تكشف سرعة بديهة حارس الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقاطع فيديو يستذكرون فيها ردة الفعل السريعة وسرعة البديهة التي تمتع بها عبدالعزيز الفغم، خلال مسيرته العملية حارسا للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتداول النشطاء عددا من مقاطع الفيديو برز من بينها ردة فعل الفغم السريعة خلال لقاء جمع العاهل السعودي، الملك سلمان بالرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، بعد حركة لأحد مرافقي السيسي قام فيها بوضع يده في جيبه فانطلق نحوه ونزع يده بصورة لطيفة.

https://twitter.com/kho12ao/status/1178136335393214464

وجاءت إحدى اللقطات، خلال مراسم تسليم كأس الملك سلمان إلى لاعبي اتحاد جدة السعودي، حيث سعى أحد اللاعبين لالتقاط صورة سيلفي مع الملك، إلا أن الفغم لاحظ الأمر مبكرا، وحذر اللاعب بشكل ودي.

الفغم عمل مع الملك السعودي الراحل، عبد الله بن عبد العزيز قرابة عشرة أعوام، تدرج خلالها حتى وصل إلى حراسة الملك الشخصية، قبل أن يختاره الملك سلمان حارسا شخصيا له.

تداول مقاطع الفيديو هذه جاء بأعقاب إعلان السلطات السعودية مقتل الفغم بنار أطلقها صديقه خلال زيارة إلى صديق آخر مشترك في جدة، الأمر الذي دفع بوسم حمل اسم “عبدالعزيز الفغم” لتصدر قائمة الأوسمة في المملكة بأكثر من مليون تغريدة.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …