ضجة كبرى بسبب فيديوهات وصور خاصة مُسربة لـ”مدير مكتب البشير” مع وزيرة موريتانية.. شاهد: ماذا كانا يفعلان!

#الميدان_اليمني – متابعات

تداول الموريتانيون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين ”طه عثمان“، المدير السابق لديوان الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، ووزيرة المياه الموريتانية الحالية، رئيسة حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم الممثل في البرلمان، الناها منت حمدي ولد مكناس.

وأثارت هذه الصور جدلًا كبيرًا بين الموريتانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حدت بالبعض إلى القول إنهما متزوجان، خاصة أن مجموعة من الصور المختلفة عن بعضها البعض، جمعتهما في أماكن متعددة، حيث ظهرا في أسواق ومطارات وشوارع، لكنها كانت كلها في أماكن عامة.

https://youtu.be/dQa4qv-ljxo

وكانت صورة تجمع بين طه ومنت مكناس، سبق أن تم تسريبها خلال فترة سابقة، وراج حينها في الأوساط الموريتانية، خبر زواجهما، لكن الوزيرة خرجت يومها نافية وجود علاقة بينها وبين مدير ديوان البشير حينها.

وبعد سقوط البشير واعتقال المقربين منه، أعاد ناشطون سودانيون نشر صور المسؤول السابق مع الوزيرة الموريتانية، معتبرين أنه كان ضمن نظام استنزف ثروات السودان، وبددها على شهواته على مدى عشرات السنين.

وكتب مدون موريتاني على الفيسبوك يدعى ”الحسن أب“ تعليقًا على صور وفيديوهات طه عثمان المسربة:“فخ الجواسيس.. هؤلاء من كانوا يديرون الدولة في العهد البائد، وهكذا تم اصطيادهم للعمل كجواسيس.. الفريق طه عثمان المدير الأسبق لمكتب البشير.. مثال للجاسوس المنحط، وقلة العقل، وانعدام الذمة والضمير والوطنية، والفساد المالي والأخلاقي.. تلاعب بثروات البلاد دهرًا وبددها على شهواته ونزواته ومغامراته النسائية، وهو يردد هي لله هي لله.. واليوم عاد مجددًا عبر أول طائرة لاختطاف ثورة الشعب السوداني، وسرقة دماء شهدائه، وتنفيذ أجندة مجنديه عبر بوابة جنرالات جدد“.

وعلّق المدون عيسى سالك، قائلًا:“إن اهتمام كبار المسؤولين السودانيين بالفاتنة (منت مكناس) ليس بالشيء الغريب، ففي العام 2011 قامت وزيرة الخارجية آنذاك بزيارة للسودان، حيث بهرت بجمالها، وحسن مظهرها وأناقتها مسؤولين، و دبلوماسيين سودانيين كبارًا، مما أثار تنافسًا محمومًا بينهم“.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء تدين مجزرة مواصي خان يونس وتدعو للتحرك الجاد ضد جرائم الاحتلال

صنعاء – خاصأصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بياناً شديد اللهجة، أدانت فيه الجرائم التي يرتكبها …