الرئيسية / الميدان الدولي / تركي آل الشيخ يخالف وزارة الداخلية السعودية.. ويقع في 3 أخطاء كارثية (صور)
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يخالف وزارة الداخلية السعودية.. ويقع في 3 أخطاء كارثية (صور)

الميدان اليمني – متابعات

خالف المستشار في الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم السبت، وزارة الداخلية السعودية، ووقع في ثلاثة أخطاء كارثية.

ونفى تركي آل الشيخ، صحة الهجوم الإرهابي الذي شنته ميليشيا “الحوثي”، على شركة “أرامكو” في بقيق، وقاد حملة على “تويتر” لتكذيب هذه الأخبار.

وكتب “آل الشيخ” في تغريدة: “حسابات مغرضة وكذب وإشاعات … الحمدالله أمن وأمان … البقيق بخير”، في إشارة إلى أن الحديث عن قصف محطات لـ”أرامكو” ليس صحيحًا.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أكدت تمكن فرق الأمن الصناعي بشركة “أرامكو” من السيطرة على حريقين، اندلعا في معملين تابعين للشركة، بعد استهدافهما بطائرات مسيرة، لم تحدد مصدرها.

وتعتبر “أرامكو” أكبر شركة نفط في العالم، وقد أعلنت مؤخرًا أنها جنت أرباحًا خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 46.9 مليار دولار.

ووقع تركي آل الشيخ في ثلاثة أخطاء وصفها مغردون بـ”الكارثية”، الأولى: كتابته “الحمد لله بدلًا من الحمد لله”، والثانية: كتابته اسم المدينة خطأ “البقيق بدلًا من بقيق”، والثالثة هي: الأخطاء الإملائية.

إقرأ أيضاً  بن عديو يبعث رسائل نارية للقوات الإماراتية في شبوة ويمنحها مهلة 6 أيام للانسحاب من المنشآت النفطية

وعلق أحد المغردين بشكل ساخر على الكتابة الخاطئة لتركي آل الشيخ، بقوله: “مستشار في الديوان ومو عارف اسمها”، فيما طالب آخرون الملك سلمان بن عبد العزيز بإعفائه من منصب المستشار بالديوان الملكي.

https://twitter.com/abuwaleed20230/status/1172808534322536448

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شاهد أيضاً

بعد وفاة امرأة ..النمسا توقف استخدام لقاح” أسترازينيكا” ومتحدث الشركة يعلق

الميدان اليمني – متابعات – : أعلنت السلطات النمساوية، الأحد، وقف استخدام لقاح كورونا الذي …