استهداف معمل أرامكو السعودية في بقيق
استهداف معمل أرامكو في بقيق، السعودية 14 سبتمبر 2019

مشهد مروع في سماء المملكة.. شاهد أول مقطع يوثق أكبر هجمة جوية ضد السعودية (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، مقطع مصور مقتطع من شبكة “سي.إن.إن” الأمريكية، يظهر اللحظات الأولى لأكبر هجوم جوي على السعودية منذ بدء الحرب ضد الحوثيين باليمن.

وبحسب المقطع يظهر مشهد مروع في سماء السعودية، بعد اشتعال النيران في معمل شركة أرامكو بمنطقة البقيق في المملكة العربية السعودية.

وكانت جماعة “الحوثي”، أعلنت استهداف حقلي نفط بقيق وخريص في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، صباح اليوم السبت، بـ10 طائرات مسيرة، وتوعدت بتوسيع نطاق هجماتها داخل العمق السعودي.

من جهته؛ قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية إنه “عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص”، لافتًا إلى أنهما “نتيجة استهدافهما بطائرات دون طيار “درون”.

جدير بالذكر أن مدير المكتب الخاص لولي العهد، ورئيس مركز مبادرات مسك بدر العساكر؛ علق في تغريدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوسم بقيق على الحادث بقوله: “اللهم نستودعك وطننا وأهله، أمنه وأمانه، ليله ونهاره، أرضه وسماءه .. ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …