محمد مرسي ونجله عبدالله
محمد مرسي ونجله عبدالله

عاجل: مفاجأة صادمة.. وفاة نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ومصدر يكشف السبب والتفاصيل

الميدان اليمني – متابعة خاصة

توفي عبد الله مرسي، نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا، مساء الأربعاء، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وفق مصدرين.

وقال أحمد مرسي، المتحدث باسم الأسرة وشقيق الراحل: “توفي عبد الله في إحدى المستشفيات، بعد أن نقل إليها إثر أزمة قلبية، وتأكدنا من ذلك”.

وأضاف: “نحن في الطريق للمستشفى”، دون تفاصيل.

بدوره أكد عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة مرسي، النبأ، وقال إن عبد الله نجل الرئيس الأسبق توفي إثر أزمة قلبية، وفقا لوكالة الأناضول.

من جانبه، كتب أحد المقربين من أسرة مرسي، على حسابه في “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. تواصلت الآن مع أحمد نجل الرئيس الشهيد محمد مرسي وأكد لي وفاة شقيقه الأصغر عبدالله محمد مرسي”.

وحول تفاصيل الوفاة، أوضح، “أخبرني أن عبدالله كان يقود سيارته وحصل له تشنجات ونقل للمستشفى وكانت عضلة القلب توقفت عن العمل ولم يستطع الأطباء”.

وتناقل ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، مؤكدين أن عبدالفتاح السيسي هو المسؤول الأول عن وفاته، كون الأزمة القلبية التي أصيب بها جاءت جراء حزنه على والده الراحل.

وتوفي الرئيس الأسبق، محمد مرسي، أثناء محاكمته في يونيو/ حزيران الماضي إثر نوبة قلبية مفاجئة أيضا، وفق ما أعلنت القاهرة وقتها.

وكان الجيش المصري بقيادة عبدالفتاح السيسي، أطاح بـ”مرسي” من الحكم، واعتقل أكثر من 100 ألف شخص في حملات أمنية كبيرة، ليعتلى سدة الحكم بعد ذلك، ويفرض سياسة أمنية شديدة أنهت ثورة يناير.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خبر يساوي مليار دولار أمريكي حول “أنصارالله” في اليمن.. شاهد

الميدان اليمني – العرب والعالم تداولت وسائل إعلامية خبرًا عن ترشيح ثلاث جهات لنيل جائزة …