محمد بن زايد ومحمد بن راشد
محمد بن زايد ومحمد بن راشد

“ابن زايد” يرد على هجوم حاكم دبي على ضاحي خلفان و”المزروعي”

الميدان اليمني – متابعات

ردَّ وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان على دعوة حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمغردين إماراتيين إلى وقف “العبث والفوضى”.

وكتب ابن زايد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: “التغريد من أجل الوطن مهمة نبيلة نؤديها بأخلاق عالية وبعقلانية تعكس تحضرنا بمنطق يخاطب العقول ويفتح القلوب، شكرًا محمد بن راشد”.

وكان حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شنَّ السبت، هجومًا على مغردين إماراتيين مقربين من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وكان الشيخ حاكم دبي محمد بن راشد حاكم دبي شن أمس السبت هجومًا على مغردين الإماراتيين المقربين من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وقال محمد بن راشد: “العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها”، مضيفًا أن “سمعة دولة الإمارات ليست مشاعًا لكل من يريد زيادة عدد المتابعين”.

وأكد حاكم دبي أنه “لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضًا الحفاظ على 48 عامًا من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة الذي بنته الإمارات مع دول وشعوب العالم”.

وشدد على أنه “لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب”، مشيرًا إلى أن “صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد”.

واعتبر ناشطون أن رسالة محمد بن راشد موجهة إلى ضاحي خلفان وحمد المزروعي وغيرهم من المقربين من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لمهاجمة خصوم الإمارات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الرياض تتسلم مبادرة امريكية جديدة بشأن مفاوضات الحل في اليمن

طرحت الولايات المتحدة، الخميس، مبادرة جديدة للسلام في اليمن بديلة لخارطة الطريق الأممية، يتزامن ذلك …