من الأقرب للتتويج .. التفاصيل الكاملة حول حفل الكرة الذهبية 2024 “الموعد والقنوات الناقلة”

تم الكشف مؤخرًا عن التفاصيل الخاصة بـ حفل الكرة الذهبية 2024، حيث يستعد محبي الساحرة المستديرة حول العالم لحظة التتويج بهذا اللقب الغالي والفوز بالجائزة الذهبية، ومع اقتراب انطلاقه تم الإعلان عن القنوات الناقلة لها حيث المقرر إقامته بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، لذا دعونا نتعرف على أهم ما تم الكشف عنه.

حفل الكرة الذهبية 2025

من المقرر إنطلاق الحفل رسميًا خلال الأيام المقبلة بفرنسا على مسرح دو شاتليه تحديد في العاصمة الفرنسية باريس معشوقة الجميع، إذ هذا العام يشتد الصراع بشكل كبير من قبل نجوم العالم في كرة القدم بهدف التتويج بالجائزة الفردية الغالية في مجال تم تصنيفه بأنه الأكثر شعبية وجماهيرية على مستوى كافة الرياضات الأخرى.

ومن المرتقب أن تقام الحفلة يوم الإثنين القادم الموافق ميلاديًا يوم 28 أكتوبر الحالي، على أن يبدأ عبر القنوات الناقلة بتوقيت مصر والمملكة السعودية عند تمام الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم، في حين تأتي الحفلة بتوقيت الإمارات عند تمام العاشرةً.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

المشاهد العربي يمكنه الاستمتاع بمتابعة الوقائع الخاصة بحفل التتويج على الهواء مباشرةً، وذلك من خلال القنوات الحاصلة على الحقوق الحصرية للبث بالوطن العربي، فقد كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حصولها على الحقوق الرسمية لإذاعة البطولات الأوروبية الكبيرة ومن بينها هذا الحدث الجلل، حيث يتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرةً من خلال تردد قناة beIN Sports NEWS HD عبر الأقمار الصناعية.

كما أن هناك عدة أخبار تشير إلى توقعات ببث الحدث عبر أون تايم سبورت وأبو ظبي والرياضية المغربية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسميًا من جانبهم، ويأتي على قمة المرشحين اللاعبين:

  1. نجم فريق ريال مدريد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.
  2. نجم ريال مدريد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
  3. بالإضافة إلى اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم فريق ريال مدريد.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً