رسميأ موعد كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك 2024 هل تؤثر محاكمة الثلاثي على أداء الزمالك؟

أجواء متوترة ومشاحنات كروية قبل موعد كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك فكل منهما بالتأكيد يسعي إلي الفوز، لاسيما وأن المارد الأحمر يسعي إلي الأخذ بالثأر من الفارس الأبيض بعد أن لقنه هزيمة طاحنة في السوبر الإفريقي الذي أقيم في المملكة سبتمبر الماضي، بينما يسعي الزمالك على تأكيد أحقيته بالفوز والحفاظ على مكانته أمام الجميع.

موعد كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك

تنطلق صافرة مباراة كأس السوبر المصري 2024 اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءأ على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات، وتحظى المباراة بمشاهدة عالمية تصل إلي الملايين من محبي كرة القدم في مصر والعالم العربي فهو اللقاء المرتقب لـ موعد كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك.

كأس السوبر المصري 2024

وتأهل فريق الأهلي لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر المصري 2024  عقب فوزه على سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، كما تأهل الزمالك إلي البطولة عقب فوزه بركلات الترجيح علي فريق بيراميدز وهي المباراة التي أدت إلي إلقاء القبض على ثلاثي الزمالك مصطفي شلبي وعماد دونجا ومدير الكرة عبد الواحد السيد، الأمر الذي أدي في النهاية إلي تقديمهم إلي محاكمة عاجلة في دبي.

الغائبين من الأهلي عن مباراة كأس السوبر

وبسبب الإصابات يغيب كل من خالد عبد الفتاح وأشرف داري وكل من علي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد كما خاض الأهلي المران الأخير قبل مباراة الزمالك، كما يستجمع اللاعبين كامل تركيزهم وقوتهم من أجل هذا اللقاء رغبة منهم في مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الأداء السيئ خلال مباراة السوبر الإفريقي.

كولر: مستعدون لخوض المباراة أمام الزمالك

وبدا مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ثابتأ خلال المؤتمر الصحفي عقب فوزه على سيراميكا كيلوباترا معلقأ على المباراة القادم بأن اللاعبين على أتم الإستعداد لهذا اللقاء قائلأ:” حاليا نركز في المباراة ولاننظر خلفنا أبدأ وإنما نسعى إلي الفوز”.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً