القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي 2024-2025

يواجه الأهلي السعودي نظيرة نادي الخليج اليوم في مباراة مرتقبة ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر دوري روشن السعودي وهذه المباراة هي واحدة ضمن المباريات الهامة التي يترقبها الجمهور بشدة ويبحث فيها الأهلي عن الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط وذلك للصعود إلي قمة جدول ترتيب الدوري والمنافسة مع النصر والهلال في حصد لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والخليج

تقام مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي علي ملعب محمد بن فهد، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن ومصر، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الخليج

تذاع مباراة الأهلي والخليج في الاسبوع السابع من عمر دوري روشن السعودي علي قناة ssc sport hd 1 أحد قنوات الرياضية السعودية والتي لديها حقوق بث واذاعة الدوري السعودي، وأيضاً يتم عرض الاستوديو التحليلي للمباراة قبل إنطلاق احداث المباراة بساعة وبعد المباراة، ويمكن للمشاهدين متابعة أحداث المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال منصة شاهد vip.

تشكيل الأهلي المتوقع

يتوقع إن يقوم المدير الفني لنادي الأهلي السعودي بالاعتماد علي تشكيل اللاعبين التالي في بداية المباراة:-

ترتيب الأهلي والخليج في الدوري

يحتل الأهلي السعودي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط حصدهم من فوز مباريتين وتعادل في مباراة بينما خسر أهلي جدة في ثلاث مبارايات حتي الأن، بينما يأتي نادي الخليج في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط أيضاً.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.