تشكيلة قطر امام قيرغيزستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يستضيف المنتخب القطري نظيره منتخب قيرغيزستان في إحدى مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في عام 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وهي من المباريات الهامة بالنسبة للمنتخب القطري الذي يسعى فيها إلى تحقيق الفوز، لذلك ابتعد الفريق بالتدريبات لهذا اللقاء، تعرف في هذا المقال على موعد مباراة قطر وقيرغيزستان والتشكيلة المتوقعة للفريق.

موعد مباراة قطر وقيرغيزستان

تقام مباراة قطر وقيرغيزستان على ملعب الثمامة مساء اليوم الخميس العاشر من شهر أكتوبر 2024 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة هذا اللقاء عبر قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الحصري لجميع المباريات بالإضافة إلى قناة الكأس 5 كما سيحضر عدد كبير من المشجعين المباراة في الاستاد بعد حجز التذاكر.

الجديد بالذكر أن المنتخب القطري يأتي في المركز الخامس بالمجموعة الأولى وبرصيد نقطة واحدة فقط ويسعى إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة بعد أن اخفق في تحقيقه خلال مبارياته السابقة.

تشكيلة قطر امام قيرغيزستان

يتم عادة اعلان تشكيلة قطر امام قيرغيزستان قبل مدة قصيرة من بداية المباراة، ولكن من المتوقع أن تكون التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى سعد الشيب
  • خط الدفاع عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بسام الراوي – محمد عياش
  • خط الوسط يوسف عبد الرزاق – عبد العزيز حاتم – أحمد فتحي
  • خط الهجوم أكرم عفيف – المعز علي – إدميلسون جونيور

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.