«قصر الحكم» يستقبل شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

تسلم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم، اليوم (الأربعاء)، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في السعودية.

الأمير فيصل مع اللاعبة غالية العنزي ويزيد الراجحي (واس)

وقال الأمير فيصل في تصريح بهذه المناسبة: «هذه الفعاليات تعبّر عن فخرنا بما حققته السعودية في مجال الرياضة من تطور وازدهار، إذ تعكس هذه الشعلة روح التحدي والعزيمة التي يتحلى بها شبابنا ورياضيونا، كما تمثل رمزاً لوحدة الشعب السعودي، وإصراره على تحقيق النجاح في جميع المجالات».

لاعبة كرة الطاولة البارالمبية غالية العنزي (واس)

وأكد أن البطولة الوطنية تجسد دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في المملكة، وتعد محطة مهمة لتعزيز مكانة الرياضة السعودية على الساحة المحلية والعالمية، حيث تجمع بين نخبة من الرياضيين المميزين من مختلف المناطق، وتعد دورة الألعاب السعودية أكثر من مجرد منافسات رياضية، فهي فرصة لصقل المهارات، وتعزيز روح المنافسة الشريفة، وإظهار القيم الرياضية التي نؤمن بها، كما أنها تأتي في إطار «رؤية السعودية 2030»، التي تهدف إلى تعزيز الرياضة كونها عاملاً أساسياً في بناء مجتمع صحي وفعّال، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في تحقيق طموحاتهم.

السباح زيد السراج ولجين حمدان لاعبة ألعاب القوى في بيت المصانع (الأولمبية السعودية)

وتسلم أمير منطقة الرياض شعلة الدورة من متسابق الراليات يزيد الراجحي، أول سعودي يتوّج بطلاً لرالي أبو ظبي الصحراوي، مارس (آذار) 2023، كما تناوب على حمل الشعلة في قصر الحكم لاعبة كرة الطاولة البارالمبية غالية العنزي، التي حققت ذهبية دورة الألعاب السعودية وبرونزية فردي غرب آسيا 2022.

يزيد الراجحي وغالية العنزي في قصر الحكم (الأولمبية السعودية)

يذكر أن جولة الشعلة في منطقة الرياض بدأت بزيارة بيت المصانع، حيث حملها السباح زيد السراج، الفائز بثلاث ذهبيات في دورة الألعاب السعودية 2023، تلاه لاعبة ألعاب القوى لجين حمدان التي حققت ذهبية دورة الألعاب السعودية 2023 في 100 متر.


Source link
شارك هذا الخبر