هالاند قام بتصرف «جبان» مع غابرييل


انتقد إيان رايت، أسطورة آرسنال السابق، مهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند بعد أن ألقى الكرة على غابرييل قلب دفاع آرسنال خلال تعادل الفريقين 2 – 2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، الأحد.

وألقى هالاند الكرة على مؤخرة رأس غابرييل بعدما أحرز جون ستونز لاعب مانشستر سيتي هدفاً قرب نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليخطف التعادل لفريقه 2 – 2 مع آرسنال، الذي لعب بعشرة لاعبين، ليحافظ على تصدره جدول الترتيب بعد مواجهة شرسة ضد منافسه على اللقب.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن حكم الفيديو المساعد راجع الواقعة ولم تكن هناك حاجة لاتخاذ أي إجراء آخر. وطُرد مهاجم آرسنال لياندرو تروسار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل نهاية الشوط الأول بسبب ركله الكرة بعيداً بعد معاقبته بسبب تدخل على برناردو سيلفا.

وقال رايت عبر «إنستغرام»: «شعرت بأنني بحاجة إلى التعبير عن شيء يضايقني. لأنه من الواضح أن طرد تروسار، بالطبع، كان محبطاً في تلك اللحظة. كانت النتيجة 2 – 1. وأنا أفكر… نعم، فزنا. ثم طُرد (لاعب) بسبب شيء، دعونا نواجه الأمر، كانت… حماقة. لا ينبغي أن تطرد بسبب ذلك. لكن الشيء الوحيد الذي أثار غضبي حقاً هو تصرف هالاند الجبان، شاهدت إعادة للواقعة هذا الصباح. ضرب الكرة في مؤخرة رأس غابرييل الذي كان يدير له ظهره. إنه تصرف جبان خاصة أن غابي لم يكن ينظر إليه. أحب مشاهدة اللاعبين ثم تقوم بتصرف جبان كهذا… كنت أعتقد أنك أكبر من ذلك يا أخي».

وسجل الدولي النرويجي هالاند (24 عاماً)، الذي افتتح التسجيل أمام آرسنال في الدقيقة التاسعة، 10 أهداف في 5 مباريات بالدوري هذا الموسم، مما يجعله مرشحاً لتحقيق الحذاء الذهبي الثالث على التوالي.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.