من هنا.. رابط الاستعلام عن نتاؤج الثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع نتائجنا

تعتبر نتائج الثالث متوسط 2024 للدور الثاني من أكثر النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في العراق، هذه النتائج تلعب دورا حاسما في تحديد مسار الطلاب في مراحلهم الدراسية المقبلة، وتعد مصدرا للفرح والأمل للعديد من العائلات التي تترقب نجاح أبنائها، مع انتهاء الامتحانات، يبدأ العد التنازلي للإعلان عن، نتاؤج الثالث متوسط الدور الثاني عبر المواقع الرسمية، مثل موقع “نتائجنا”، الذي أصبح الوجهة الرئيسية للحصول على النتائج بسرعة وسهولة.

موعد ظهور نتاؤج الثالث متوسط الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه سيتم الكشف رسميا عن نتائج الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، ولكن في انتظار اعتماد الوزير للنتائج بشكل رسمي، وذلك بعد انتهاء الطلاب من الاختبارات منذ يوم 15 سبتمبر من الشهر الجاري، ويمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني نتائجنا

أتاحت وزارة التربية العراقية فرصة الحصول علي النتيجة من خلال موقع نتائجنا، حيث توفر هذه الخطوات طريقة سهلة ومباشرة للحصول على النتائج بدون الحاجة للانتظار الطويل أو الذهاب إلى المدارس، مما يوفر الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا، الدخول إلى الموقع الرسمي نتائجنا.
  • بمجرد الدخول إلى الموقع، ستظهر قائمة بالمحافظات، يجب اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • عند العثور على النتيجة المطلوبة، سيظهر خيار تحميل ملف PDF يحتوي على نتائج الطلاب، يجب النقر على التحميل للحصول على النتيجة.
  • بعد تحميل الملف، يمكن البحث عن اسم الطالب باستخدام خاصية البحث داخل الملف (CTRL+F) للحصول على الدرجات مباشرة، باستخدام اسم الطالب أو رقم الاكتتاب.
  • ستظهر النتيجة علي الفور بعد اعتمادها رسميا.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.