بيترو لاعب سانت إيتيان: ثمانية نيس عار


قال ليو بيترو، مدافع سانت إيتيان الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، إن الخسارة 8 – صفر أمام نيس، الجمعة، كانت بمثابة «وصمة عار» على الفريق.

بدأت كارثة الفريق الضيف بهدف ديلان باتوبنسيكا في مرماه في الدقيقة الرابعة، ثم ضاعف نيس النتيجة بعد ثلاث دقائق، وجعلت ثنائية يوسوفا موكوكو أصحاب الضيافة أول فريق في هذا القرن يسجل ستة أهداف في الشوط الأول بمباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال بيترو في تصريحات لمنصة «دازن» بعد تعرض سانت إيتيان للهزيمة الرابعة في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم: «لا يوجد تفسير. ما فعلناه عار. يجب أن نخجل من أنفسنا ومن مشجعينا ومن كل ما فعلناه. أن نتلقى ثمانية أهداف وألا نكون في حالتنا الذهنية وألا نكون ندّاً. لا أعرف ماذا أقول».

وتزامن الفوز مع احتفالات نيس بمرور 120 عاماً على تأسيسه، وقال المدرب فرانك إيز إن النتيجة ستظل محفورة في ذهنه إلى الأبد.

وقال إيز وسط أجواء احتفالية في ملعب نيس حيث حقق الفريق صاحب الضيافة فوزه الثاني في خمس مباريات بدوري الدرجة الأولى الفرنسي: «لا تأتي المباريات التي تتحقق فيها مثل هذه النتائج كثيراً، إن وجدت».

وأشار بيترو إلى أن سانت إيتيان سيحاول تجاوز هذه النتيجة في أسرع وقت ممكن؛ إذ ستقام مباراته المقبلة أمام نانت يوم 29 سبتمبر (أيلول).

وأضاف: «أمامنا 10 أيام للعمل بجدية كبيرة… سنركز على المباراة التالية بسرعة كبيرة».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أكثر من 150 طلباً جديداً تصل محامي المدعيات بقضية محمد الفايد

بارنييه يأمل إعلان تشكيل حكومته وتظاهرات لليسار في فرنسا يأمل رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ميشال …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.