إيمري: واتكينز جاهز لمواجهة ولفرهامبتون


تم استبدال أولي واتكينز، البالغ من العمر 28 عاماً، في الدقيقة 60 من فوز فريقه بـ3 أهداف في دوري أبطال أوروبا على يونغ بويز، يوم الثلاثاء، وشوهد وهو يمسك بالثلج على عضلات ساقه على مقاعد البدلاء.

ومع ذلك، قلّل إيمري من أهمية التكهنات بأن الدولي الإنجليزي قد لا يكون متاحاً للعب ضد ولفرهامبتون مع عودة فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري، يوم الجمعة: «إنه متاح بنسبة 100 في المائة للعب. كان لديه بعض المشاكل (الآلام) مثل اللاعبين الآخرين، لكن هذا ليس مهماً. بالطبع، يتوقف أحياناً لأنه يجب عليك حماية اللاعبين. لكنه الآن جاهز بنسبة 100 في المائة. إنه متاح الآن للعب غداً بنسبة 100 في المائة».

ثم سُئل إيمري عما إذا كان جون دوران، الذي سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 مباريات هذا الموسم، والذي، مثل واتكينز، تم إلغاء هدفه من قبل حكم الفيديو المساعد في الفوز على يونغ بويز، يمكن أن يتم تضمينه في التشكيلة الأساسية لأستون فيلا، أم لا.

وقال إيمري: «كمهاجم، يساعدنا (دوران) في تسجيل الأهداف وإحداث تأثير جيد، ولكن الفكرة هي اللعب في الفريق الأساسي. لا أعرف (ما إذا كان سيبدأ) غداً أو الثلاثاء أو عطلة نهاية الأسبوع المقبل، لكنه قريب ومستعد للعب، وإضافة مزيد من الدقائق للعب معنا. قد يلعب مع واتكينز، أو يلعب بمفرده. لدينا لاعب جيد جداً، والتزامه الآن يتحسن. أعتقد أنه بعد صيف صعب، أصبح مركزاً بنسبة 100 في المائة هنا. أعتقد أن كل شيء يسير الآن كما نريد».

وحصل فيلا على 9 نقاط من مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما حصل ولفرهامبتون على نقطة واحدة فقط، ويبحث عن أول انتصار له في الدوري هذا الموسم.


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأهلي ينجو من كمين ضمك بأهداف الوقت القاتل

أحرز فريق الأهلي فوزاً مثيراً على حساب ضيفه ضمك 4 – 2 ، بعد أن …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.