رونالدو «هائل»… وقدوم مبابي للدوري السعودي «ممكن»   


أكد عمر مغربل، الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، أنهم يطمحون لأن يكون «الدوري السعودي» ضمن أفضل 5 دوريات في العالم.

وقال مغربل، في مقابلة مع صحيفة «الماركا» الإسبانية، إن الدوري السعودي اقترب من قائمة العشرة الأوائل على مستوى العالم، بفضل التحسن الكبير واستقطاب الأسماء العالمية، «والأمر الجديد هو أننا نجلب أيضاً نجوماً من الشباب يفضلون التطور في الملاعب السعودية».

وعن تأثير وجود كريستيانو في الدوري السعودي، أجاب: «إنه أحد العظماء في تاريخ كرة القدم، وقد كان لوصوله تأثير هائل داخل وخارج الملعب، ما أدى إلى تسريع تطور البطولة وجذب مزيد من اللاعبين، خارج الملعب كريستيانو مندمج جداً في المجتمع، وهذا أمر إيجابي أيضاً».

وعن مدى إمكانية جلب فينيسيوس أو مبابي مستقبلاً، أجاب: «الفكرة هي الاستمرار في التوقيع مع النجوم، وأعتقد أن كل شيء ممكن، لقد جعلنا المستحيل ممكناً، أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث».

وتابع: «الفكرة هي الحفاظ على الاستثمار في الدوري خلال السنوات المقبلة، وأن الأمر لا يقتصر على موسم واحد فقط، بلادنا أمة تتنفس كرة القدم، هناك 80 في المائة من المواطنين يتابعون هذه الرياضة، نريد مواصلة النمو من الناحية التجارية والإعلامية. نحو 160 دولة تعرض الدوري مباشرة كل أسبوع، لذا نطمح للاستثمار في اللاعبين المهمين وفي نمو أنديتنا بشكل عام».

وحول إمكانية مشاركة بطل الدوري السعودي في دوري أبطال أوروبا مستقبلاً، قال: «لا يوجد شيء بخصوص ذلك، ونحن نبذل جهودنا في تطوير الدوري الآن».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أغنية «نفس» سببها مشهد درامي خطف أنفاسي

في كل مرة تغيب فيها كارول سماحة، تعود بعمل يشغل الساحة الفنية العربية. كارول المتعددة …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.