مسلسل «البطريق»… صراع الشر والفوضى في مدينة «غوثام»

قبل ساعات من طرحه رسمياً في جميع أنحاء العالم، أقيمت احتفالية كبرى لإطلاق المسلسل القصير «البطريق» (The Penguin)، في عرضه الأول بالشرق الأوسط، بإمارة دبي؛ وهو العمل المكمِّل لأحداث سلسلة أفلام «باتمان» العالمية.

وتدور الأحداث في الفترة اللاحقة لاختفاء «باتمان»، ويعرض حالة الفوضى التي عاشتها مدينة «غوثام» بعد وفاة زعيم الجريمة «كارمين فالكوني»، إذ يستغل «أوزوالد كوب» الفرصة للسيطرة على عالم الجريمة في المدينة، ويواجه خصوماً أشداء بمَن فيهم ابنة «كارمين»، وعائلة «ماروني» بزعامة «سلفاتور ماروني».

يكشف المسلسل الصراع المحتدم على السلطة والمؤامرات والتحالفات غير المتوقَّعة، وشهدت الحلقة الأولى منه بعنوان «بعد ساعات»، سعي «أوزوالد كوب» إلى السيطرة على شبكة الجريمة داخل المدينة بعد اختفاء زعيم المافيا الذي كان يعمل «أوز» نائباً له، وذلك بتشجيع من والدته التي ترى فيه إمكان أن يحقّق أحلامه التي سعى دائماً من أجلها، وينجح في التخلُّص من أحد أعدائه عبر التحكُّم في الشاب «فيكتور أجيلار».

مسلسل «البطريق» يجسّد صراع الخير والشرّ (OSN+)

مسلسل «البطريق» من إنتاج «HBO»، ويُعرض حصرياً في منطقة الشرق الأوسط عبر منصة «OSN+». يتألّف موسمه الأول من 8 حلقات؛ من بطولة من كولين فاريل بدور «أوزوالد كوب»، وكريستين ميليوتي بدور «صوفيا فالكون»، ورينزي فيليز بدور «فيكتور أجيلار»، ومايكل كيلي بدور «جوني فيتي»؛ وهو من إخراج مات ريفز.

من جهته، تحدّث الرئيس التنفيذي لـ«OSN+»، إيلي حبيب، عن العرض الأول قائلاً: «نعتزّ بكوننا نعرض حصرياً عبر منصتنا مسلسل (البطريق) الذي يُعدّ أحد أهم الأعمال المنتظر عرضها عبر العالم، والذي يتميّز بالإثارة والتشويق والمفاجآت».

وأضاف لـ«الشرق الأوسط»: «المسلسل باكورة الأعمال الحصرية التي ستُقدّم للجمهور خلال الفترة المقبلة، إذ ستكون هناك أعمال جديدة بالتعاون مع (Max Originals)، وأفلام (Warner Bros. Pictures)».

مسلسل «البطريق» يُعدُّ امتداداً لسلسلة أفلام «باتمان» (osn+)

أما الفنان السعودي مهند الحمدي، ضيف شرف حفل إطلاق المسلسل، فقال لـ«الشرق الأوسط»: «بدأت قصة عشقي له منذ طفولتي من خلال لعب (الكوميكس)، واستمرّت مع السلسلة الرائعة لـ(باتمان)، واليوم نرى عملاً جديداً مختلفاً في 8 حلقات يُظهر صراع الشرّ بجميع أنواعه في مدينة غوثام».

وعن توقّعاته للحلقات المقبلة، ختم: «الحلقة الأولى رائعة، وأتشوّق لرؤية الاتفاقات والمراهنات خلال الحلقات المقبلة، وهل سيصبح (أوزو) هو المتحكّم في المدينة».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دوري في «عمر أفندي» أخذني لزمن لم أعاصره

تخوض الفنانة المصرية رانيا يوسف تجربة الغناء إلى جانب التمثيل، وتعدّ خطواتها في مجال الغناء …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.