كومباني يثني على مستوى أوليسي


قال فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ، الجمعة، قبل مباراة فريقه في دوري الدرجة الأولى الألماني أمام فيردر بريمن إن المهاجم مايكل أوليسي تأقلم سريعاً، وأصبح لاعباً أساسياً رغم بدايته المتأخرة مع الفريق.

وتعاقد بايرن مع أوليسي قادماً من نادي كريستال بالاس المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 60 مليون يورو (66.99 مليون دولار) في يوليو (تموز) الماضي، لكنه قضى معظم الفترة التحضيرية للموسم الجديد وهو يلعب مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس.

ورغم بدايته المتأخرة، فإن اللاعب (22 عاماً)، الذي حصل على الميدالية الفضية بعد هزيمة فرنسا أمام إسبانيا في نهائي الأولمبياد، شارك في جميع مباريات بايرن الخمس في كل المسابقات هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف.

وقال كومباني للصحافيين: «بالنسبة لي، لم يكن الأمر سيئاً للغاية عندما ذهب إلى الأولمبياد، لأنه أتى إلى بايرن ميونيخ في حالة جيدة جداً. هذا هو بالضبط ما كنا ننتظره. أعتقد أنه يلعب دوراً كبيراً حقاً، وهو أمر ليس سهلاً، عندما تصل إلى الدوري الألماني ونادٍ مثل بايرن. من وجهة نظري، إنه أمر إيجابي جداً، ولكنني أبقى هادئاً أيضاً، لأنني أعلم أنه من المهم الاستمرار بهذه الطريقة ليحظى بأوقات جيدة».

ويتصدر بايرن الدوري الألماني بـ9 نقاط من 3 مباريات متقدماً بنقطتين على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني ورازن بال شبورت لايبزيغ الثالث.

ويحل فريق المدرب كومباني ضيفاً على فيردر بريمن صاحب المركز الثامن، السبت. وستكون هذه المواجهة رقم 115 بين الفريقين اللذين يجمعهما أكبر عدد من المواجهات مقارنة بالأندية الأخرى في تاريخ الدوري الألماني.

وأضاف كومباني: «المواجهة بين بايرن وبريمن هي مباراة قمة تقليدية. عندما كنت ألعب في الدوري الألماني، كانت تلك المباراة على رأس الجدول. لقد جهز بريمن كثيراً من اللاعبين الرائعين. ستكون مباراة خاصة».

وأضاف المدرب البلجيكي أنه سيتخذ قراراً متأخراً بشأن مشاركة مانويل نوير، بعد استبدال حارس المرمى المخضرم بين الشوطين خلال فوز بايرن 9 – 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

وقال كومباني: «من المقرر أن ينضم نوير إلى التدريبات اليوم، وسنقرر بعد ذلك. لم نكن نرغب في المخاطرة باستمرار مشاركته أمام زغرب، لكن الأمر يبدو جيداً. لا توجد أخبار أخرى».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إضراب اللاعبين المحتمل أمر مثير للقلق

قال نوري شاهين مدرب بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، الجمعة، …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.